الشركة الليبية للكهرباء تبحث إنشاء وحدات لتوليد الكهرباء بالتعاون مع شركة جاليك التركية
طرابلس-ليبيا(بانا)- أعلنت الشركة العامة الليبية للكهرباء، اليوم الجمعة، أنها تنظر في إمكانية إنشاء وحدات توليد بقدرات إنتاجية عالية في محطة كهرباء جنوب طرابلس، بالتعاون مع شركة جاليك التركية للطاقة، من أجل سد العجز الذي تواجهه البلاد والمقدر بـ2500 ميغاوات

