الأخبار

وكالة أنباء عموم أفريقيا

شركات نفطية تلوّح بإنهاء نشاطها في تونس بسبب الإعتصامات وتوقف الإنتاج


تونس العاصمة-تونس(بانا)- وجّهت الشركات البترولية العاملة بصحراء تطاوين بالجنوب التونسي، رسالة مشتركة إلى رئيس الجمهورية قيس سعّد، حذّرت فيها من إنهاء وجودها في تونس بسبب توقف الإنتاج على أثر غلق وحدة الضخ من طرف محتجّين بمنطقة الكامور، وعدم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها تجاه الدولة والشركة التونسية للكهرباء والغاز وبقية شركائها
اذا كنت مشتركا انضم الى الموقع والا فاشترك
البريد الإلكتروني :
كلمة المرور: