الأخبار

وكالة أنباء عموم أفريقيا

رئيس وزراء موريشيوس يقبل اعتذار مالكي السفينة المتسرب نفطها قرب الجزيرة


بورت لويس-موريشيوس(بانا)- أكد رئيس وزراء موريشيوس برافيند جوغناوث قبوله لاعتذارات مالكي سفينة "واكاشيو" اليابانية التي ترفع علم باناما، والتي تسربت منها كميات هامة من النفط بعد جنوحها، منذ 25 يوليو الماضي، على سواحل بوانت ديسني، جنوب جزيرة موريشيوس
اذا كنت مشتركا انضم الى الموقع والا فاشترك
البريد الإلكتروني :
كلمة المرور: