مصرف موريتانيا الجديد يستأنف أنشطته بعد شرائه من طرف مؤسسة "وستبريدج" الكندية
نواكشوط-موريتانيا(بانا)- أعلن مسؤولو مصرف موريتانيا الجديد، أمس الثلاثاء، أن المصرف ستستأنف أنشطته قريبا، بعد اكتمال عملية شرائه من طرف مؤسسة "وستبريدج" الكندية بأوقية رمزية، نظرا لديونه البالغة 11 مليار أوقية قديمة، أي أكثر من 29 مليون دولار

