الدورة ال37 لمجلس محافظي مصرف "باديا" تنعقد في المغرب

داكار-السنغال(بانا) - عقد مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في إفريقيا (باديا) دورته السنوية ال37 في إطار الجمعيات السنوية للمؤسسات المالية العربية التي تجري يومي 17 و18 أبريل 2012.

وتميز اللقاء بتجديد الثقة في عبد العزيز خلاف المدير العام الحالي للمصرف ثلاث سنوات قادمة.

وفي مقدمة القرارات الأخرى المصادقة على حصيلة نشاط المصرف وحسابات المداخيل والمصاريف للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي والمصادقة على التقرير السنوي لملجس الإدارة على أنشطة المصرف لسنة 2011 وصرف المداخيل الصافية لسنة 2011 التي بلغت 122,08 مليون دولار أمريكي في الإحتياطات.

وعين المشاركون كذلك مفوض الحسابات في المصرف لسنة 2012 كما اختارو المحافظ عن الأردن رئيسا للدورة المقبلة ال38 والمحافظ عن الإمارات نائبا له.

وفي ختام الإجتماع أعرب مجلس المحافظين عن إمتنانهم وعرفانهم للعاهل المغربي محمد السادس والشعب والحكومة المغربيين لحرارة الإستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما المشاركون في اللقاء.

وهنأ المجلس رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للمصرف وعلى رأسها المدير العام على الجهود المبذولة لبلوغ الأهداف المرسومة للمصرف العربي للتنمية الإقتصادية في إفريقيا وتعزيز التعاون العربي الإفريقي.

وضمت الإجتماعات السنوية للمؤسسات المالية العربية فضلا عن المصرف العربي للتنمية الإقتصادية في إفريقيا الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي وصندوق النقد العربي والسلطة العربية للإستثمار والتنمية الزراعية.

-0- بانا/أأ/س ج/18 أبريل 2012

18 Abril 2012 17:44:39




xhtml CSS