وسائل الإعلام تهتم بفوز منتخب النسور 5-0 على نيوزيلنده

لاغوس-نيجيريا(بانا) -- سيطر فوز منتخب "النسور الذهبية" النيجيري على منتخب نيوزيلندة 5-0 في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم تحت سن 17 عاما والتي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في نيجيريا على الصفحات الأولي لوسائل الإعلام المحلية .
اليوم الجمعة وأحرز المنتخب النيجيري المستضيف ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة وهدفين في الشوط الثاني ليتأهل بذلك إلى ربع النهائي لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز على المنتخب المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما في الزمن الأصلي .
والإضافي 1-1 وخصصت صحيفة "ذي نكست" تغطية واسعة لفوز المنتخب النيجيري على المنتخب النيوزيلندي في صحفتها الأولى .
وصفحتها الأخيرة وكتبت تحت عنوان يقول "5-0"ومعه صورة لبعض لاعبي منتخب النسور وهم يحتفلون بأحد الأهداف التي أحرزوها فيما كتبت في صفحتها الأخيرة عنوانا يقول"النسور الذهبية تسحق نيوزيلندة".
0 ونشرت صحيفة "النيشن" صورة للاعب ستانلي أوكور وهو يحتفل بعد إحرازه الهدف الثاني للمنتخب النيجيري في الدقيقة ال 24 بالإضافة إلى تقريرها في صفحتها الرياضية الذي حمل عنوان"نيجيريا تضرب بقوة .
نيوزيلندة 5-0"0 وقالت صحيفة "صن" اليومية في عنوان لها "النسور تضرب بقوة نيوزيلندة 5-0" فيما كتبت صحيفة "الديلي ترست" النسور يسحقون نيوزيلندة".
أما"الغادريان" فقد جاء في عنوان لها "منتخب النسور يضرب بقوة ويهزم نيوزيلندة 5-0 ويستعد لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية" وذكرت صحيفة "بونش" في عنوانها "منتخب .
النسور يفوز 5-0"0 وسيلعب المنتخب النيجيري مباراته القادمة في ربع .
النهائي ضد منتخب كوريا الجنوبية يوم الإثنين القادم

06 نوفمبر 2009 12:54:00




xhtml CSS