واد متفائل بخصوص مستقبل شركة الطيران الافريقية

باماكو-مالي (بانا) --قال الرئيس السنغالي عبد الله واد امس في باماكو انه متفائل بخصوص مستقبل شركة الطيران الافريقية وانه متقين من ان مساعدة المؤسسات المالية الافريقية ستساعد الشركة على تخطي .
صعوباتها الحالية وصرح الرئيس واد الذي كان يتحدث بحضور نظرائه الغابوني والسيراليوني والمالي اننا متفائلون بمستقبل شركة الطيران الافريقية على الرغم من أن بعض طائراتنا لا تعمل .
وذلك لأن بعض المؤسسات المالية الافريقية قررت مساعدتنا وقال الرئيس السنغالي الذي شارك في منتدى تعزيز الكفاءات في افريقيا المنعقد في باماكو ايام 22 و 23 و 24 اكتوبر بمبادرة من مؤسسة تعزيز الكفاءات في افريقيا انه يبني تفاؤله على .
مباحثاته الاخيرة مع الرئيس الايفواري ويذكر ان لوران غباغبو كان قد تكلف بملف تقويم شركة الطيران الافريقية المتعددة التي تعيش صعوبات خلال المدة الاخيرة .
تهدد وجودها وبخصوص المؤسسات المالية الافريقية التي تحدث عنها قال الرئيس عبد الله واد ان الامر يتعلق بالمصرف المركزي لدول منطقة وسط افريقيا ومصرف غرب افريقيا للتنمية الذين يمكن ان يتنازلا عن طائرات يقتنياها على سبيل الاعارة لادارة شركة الطيران الافريقية .
وذلك في اطار عملية تقويم الشركة واشار من جهة اخرى الى أن بعض المنعشين الخواص قد عبروا عن رغبتهم في المساهمة في رأس مال الشركة الجديدة التي توجد طور الانشاء والذين يمكنهم ان يساهموا في ايجاد الموارد الضرورية .
لإستئناف الشركة لنشاطها

25 أكتوبر 2001 10:44:00




xhtml CSS