هزيمة الكاميرون وديا امام الدانمارك بنتيجة 1-2

دكار-السنغال (بانا) -- انهزم منتخب الكاميرون مساء الجمعة بنتيجة 1-2 في مقابلة ودية جمعته بمنتخب الدانمارك في إطار التحضير للمراحل النهائية لكأس العالم الذي سينطلق يوم 31 مايو في كل من كوريا .
الجنوبية و اليابان و جرت هذه المباراة في ملعب كوبنهاغن تحت انظار جمهور غفير حيث تمكن الفريق المحلي من تسجيل هدف في كل شوط من المباراة.
و يشار الى ان الهدف الثاني تم تسجيله إثر ركلة جزاء بعد ان ارتكب الدفاع الكاميروني .
خطأ على مهاجم الدانمارك في منطقة الجزاء و من جانبه ضغط فريق الكاميرون على خصمه اثناء ربع الساعة الاخير و توجت جهوده قبل عشر دقائق من انتهاء .
المباراة بتوقيع هدف جاء عقب تنفيذ رمية حرة و تعد هذه الهزيمة اول نتيجة سلبية يتلقاها أبطال افريقيا الذين يتأهبون لكأس العالم حيث سيتنافسون مع كل من ألمانيا و السعودية و إرلندا في إطار المجموعة .
الخامسة و من المرتقب ان يتم الاعلان عن قائمة لاعبي منتخب "الأسود الجامحة" الذين سيشاركون في المغامرة الآسيوية و ذلك بعد المباراة الودية الاخيرة التي تميزت خاصة بارتداء لاعبي الكاميرون أقمصة بلا اكمام على غرار الاقمصة التي ارتدوها في الدورة الاخيرة لكأس امم .
افريقيا التي جرت في مالي يذكر ان منتخب"الاسود الجامحة" احرز تلك الكأس إلا ان الفيفا قررت منع هذا النوع من الاقمصة في المباريات .
الرسمية

18 مايو 2002 12:02:00




xhtml CSS