ندوة إجتماعية سياسية فى العالم العربى

طرابلس-ليبيا (بانا) --تنظم أمانة اللجنة الشعبية العامة الليبية للوحدة الإفريقية يومى 7 و8 نوفمبر بعمان (الأردن) ندوة إجتماعية سياسية تحت شعار "العرب والقرن ال21".
0 وستعكف الندوة على دراسة وبحث العديد من الملفات والمسائل المتعلقة بالسياسة العربية والحقائق الثقافية والإعلامية .
والإقتصادية والإجتماعية فى هذه البقعة من العالم وستتناول الندوة كذلك السياسة الدولية والإقليمية على ضوء العلاقات بين الغرب والعالم العربى والحوار العربى الإفريقى إضافة .
الى العرب والمستقبل وستناقش الندوة العديد من البحوث المطروحة حول هذه المواضيع وخاصة منها ضرورة الوحدة بين العالم العربى وإفريقيا لمواجهة تحديات ومتغيرات القرن الجديد والحقائق الجغرافية .
والسياسية لليبيا وأسباب توجهها لمحيطها الإفريقى وتشكل قضايا الأمن العربى والنزاع العربى الإسرائيلى والعرب والعلوم والتقدم والقرن الجديد ونهضة العالم العربى مواضيع مطروحة للنقاش والبحث خلال هذه الندوة الأولى من نوعها والتى يشارك فيها خبراء وسياسيون وإقتصاديون وجامعيون من العالم العربى وإفريقيا .
وعدد من دول العالم ويذكر أن هذه الندوة تنظم بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية فى ليبيا والمعهد الدبلوماسى الأردنى والمركز العربى للدراسات الإستراتيجية بدمشف (سوريا) وجامعة فيلادليفيا (عمان) وأمانة جامعة .
الدول العربية

02 نوفمبر 2001 21:23:00




xhtml CSS