منظمة دولية تمنح مركز تكوين تابع لشركة النقل الجوي الأثيوبية صفة مركز امتياز

أبيدجان-الكوت ديفوار(بانا) - أعلنت المنظمة الدولية للطيران المدني، اليوم الخميس في بيان، أن مركز التكوين التابع لشركة النقل الجوي الأثيوبية نال اعترافا بأنه مركز امتياز للتكوين الإقليمي.

ويأتي هذا الاعتراف إثر تقييم صارم لنظام تكوينه ومراجع التكوين والإجراءات، والتجهيزات وعملية التكوين وكذلك مؤهلات الطواقم ونظام الجودة.

ويسمح التصنيف الجديد لشركة النقل الجوي الأثيوبية بتطوير وتلقي الدعم من المنظمة الدولية في مجال التكوين فضلا عن تكويناتها الذاتي المعترف بها وفقا للمعايير المعتمدة.

واعتبر الرئيس المدير العام للشركة، تيولد جيبري ماريام، أن هذا الاعتراف ثمرة الاستثمار الضخم والمتواصل في تطوير الموارد البشرية، التي تعد ركنا أساسيا في رؤية إستراتيجية 2025 للشركة.

وسيتوفر مركز التكوين في الطيران الذي تبلغ كلفته 100 مليون دولار على طاقة استيعابية سنوية قدرها أربعة آلاف طالب في نهاية 2025.

ويستقبل المركز حاليا أكثر من 1500 طالب سنويا لتكوين الطيارين وفنيي الطيران وطواقم قمرات القيادة وعمال التسويق والمالية ووكلاء خدمات الزبائن وقادة الطيران.

ويتمتع المركز بالعضوية الكاملة في برنامج "ترينير بلوس" التابع للمنظمة الدولية للطيران المدني منذ 20 مايو 2015 وهو معتمد لدى الرابطة الدولية للنقل الجوي بصفته مركز تكوين مرخص.

وحصل هذا الاعتراف في 11 مايو خلال معرض "غلوبال ترينينغ للطيران" و"ترينير بلوس" المنظم في سيول بكوريا الجنوبية.

-0- بانا/بال/س ج/19 مايو 2016

19 مايو 2016 22:23:49




xhtml CSS