منتخب غانا يتلقى تعزيزا رئاسيا

روستينبورغ-جنوب إفريقيا(بانا) -- تلقى منتخب النجوم السوداء الغاني تعزيز رئاسيا قبل مباراته الثانية ضد منتخب أستراليا في المجموعة الرابعة في نهائيات كأس .
العالم 2010 في جنوب إفريقيا اليوم السبت وقام جون ماهاما نائب الرئيس الغاني بزيارة مفاجئة لمنتخب النجوم السوداء وحضر تدريبهم في ملعب رويال بافوكنغ يوم أمس الجمعة قبل المباراة اليوم .
السبت وقدم نائب الرئيس الغاني رسالة لحسن النوايا والدعم من الرئيس الغاني جون أتا ميلز وشعب غانا .
للمنتخب في حملته في كأس العالم وهنأ نائب الرئيس الغاني المنتخب على فوزه ضد صربيا ودعاهم لمضاعفة الجهود وتأدية المباراة .
القادمة ضد منتخب أستراليا بنفس الأداء وأكد قائد المنتخب ستيفن أبياه بالنيابة عن المنتخب لنائب الرئيس بأنهم سيؤدون مباراة تجعل غانا .
وإفريقيا كلها تشعر بالفخر وأضاف أبياه أن الزيارة من جانب نائب الرئيس .
تؤكد دعم الحكومة للمنتخب لتأكيد الفوز ورافق نائب الرئيس في زيارته للمنتخب بيتر تورنير نائب رئيس شركة حقول الذهب المحدودة المكلفة بالعمليات في غرب إفريقيا (الراعية لمنتخب النجوم السوداء) والذي طالب المنتخب بالحصول على النقاط .
كاملة ضد الأستراليين وسيضع فوز منتخب النجوم السوداء على المنتخب الأسترالي لغانيين في موقف مريح للتأهل للجولة الثانية قبل المباراة النهائية ضد المنتخب الألماني .
يوم 23 يونيو الجاري في جوهانسبورغ ويبقى المنتخب الغاني هو المنتخب الإفريقي الوحيد الذي حقق الفوز في مباراته الأولى في البطولة بالهدف .
الوحيد الذي أحرزه في مرمي صربيا يوم الأحد الماضي

19 يونيو 2010 14:56:00




xhtml CSS