مشجعو نيجيريا يطالبون بإستقالة الإتحاد

لاغوس-نيجيريا(بانا) -- طالب مشجعو كرة القدم في نيجيريا في أعقاب إقصاء منتخب النسور الخارقة من بطولة كأس العالم بإستقالة اللجنة التنفيذية لإتحاد .
كرة القدم حتي يتم التمكن من إنقاذ اللعبة في البلاد وكان المشجعون يتحدثون في مقابلات منفصلة في أعقاب فشل المنتخب في التأهل إلى الجولة الثانية من .
كأس العالم في جنوب إفريقيا وقال وكيل للاعبي كرة القدم في مدينة إينوغو في جنوب شرق البلاد فرايدي نناماني إنه يجب أن يحدث تطهير شامل في كرة القدم وأن يبدأ من أعضاء إتحاد .
كرة القدم النيجيري وأضاف نناماني أنه إذا رفض أعضاء الإتحاد تقديم .
إستقالتهم يجب أن تتم إقالتهم من مناصبهم وتابع نناماني "يجب عليهم الإستقالة أو إجبارهم عن التخلي عن المناصب لأنه إذا كان أداء منتخب النسور الخارقة جيدا فإنه سيكونون في وضع أفضل وطالما أن المنتخب لم يكن أداؤه جيدا فيجب عليهم تحمل المسؤولية.
وأن التأثير الحقيقي للثورة الجيدة سيكون .
مثمرا إذا تمت إقالة الإتحاد النيجيري لكرة القدم"0 وتأسف المذيع الرياضي أولايي دادا لحالة كرة القدم في البلاد وطالب بعدم السماح للجنة الحالية للإتحاد للإستمرار ومنح الفرصة لأشخاص أكفاء لإنقاذ كرة .
القدم في البلاد وقال دادا "إنني حقيقة أصبت بخيبة أمل في المنتخب ولشكله العام.
وليس من الجيد في كل مرة تلعب نيجيريا يعاني الأشخاص من السكتات القلبية.
وإن الإتحاد النيجيري لكرة القدم لم يظهر أيضا الحكمة لتعزيز اللعبة ولذلك يجب أن يجبر على الذهاب.
وهذا هو الطريق الوحيد الذي يمكننا من العودة في المسار .
الصحيح"0 ومن جانبه أكد الرئيس الوطني لإتحاد اللاعبين النيجيريين لكرة القدم هاريسون جالا أنه "لا يمكننا السماح لهذه اللجنة بالإستمرار.
وبالرغم من أن لديهم ما يقولونه إلا أنهم تسببوا في فشل النيجيريين وأننا .
نريد أشخاصا جددا لقيادة سفينة اللعبة"0 وأضاف جالا أنه "لا يجب أن يترشحوا مرة ثانية ويجب عليهم الإستقاله بسبب الخزي الذي حدث في جنوب إفريقيا.
وأننا إذا لم نتخذ بعض القرارات القوية قد .
نندم على ذلك"0 ونصح حارس مرمي المنتخب الوطني السابق إمانويل أوكالا في ضخم الدعوات للتفكيك الكامل لمنتخب النسور .
الخارقة الحالي بالإحتفاظ بالمنتخب وقال أوكالا إن أفضل سبيل لضح الحياة في المنتخب هو تسريح بعض اللاعبين والبحث عن ضم لاعبين جدد في .
المنتخب وأضاف أوكالا "أنني لا أدعم التفكيك الكامل للمنتخب بالرغم من أنه لم يؤد جيدا وأنني أؤيد إستمرار سلطات كرة القدم وطاقم الجهاز الفني لتسريح بعض اللاعب وضم بعض اللاعبين الجدد لتشكيل منتخب وطني .
جديد"0

23 يونيو 2010 15:36:00




xhtml CSS