مساعدات إنسانية ليبية للسودان

طرابلس -ليبيا (بانا) -- غادرت مطار طرابلس العالمي صباح اليوم الباكر طائرة شحن ليبية محملة بشحنة من المساعدات الانسانية متجهة إلى السودان مقدمة من الجماهيرية الليبية بمناسبة عيد الفطر المبارك وللتخفيف من معاناة أبناء الشعب السوداني بإقليم دارفور بسبب الفيضانات التي شهدتها .
بعض مناطق الإقليم مؤخرا وذكر مصدر رسمي ليبي أن هذه المساعدات المقدمة من صندوق ليبيا للمساعدات والتنمية في إفريقيا التابع للجنة الشعبية العامة الليبية للاتصال الخارجي والتعاون الدولي اشتملت على 70 طنا من المواد الغذائية المتنوعة منها 20 طنا من الأرز و 15 طنا من زيت الذرة و 15 طنا من الدقيق .
و20 طنا من الملابس من مختلف انواعها وكانت طائرة شحن ليبية مماثلة محملة بالمساعدات الإنسانية قد غادرت يوم الجمعة الماضي مطار بنينا الدولي بشعبية (بلدية) بنغازي (1050 كلم شرق طرابلس) إلى السودان .
اشتملت على 450 خيمة أيوائية و 200 حقيبة إسعافات يشار إلى أن الجماهيرية الليبية ومن خلال صندوق ليبيا للمساعدات والتنمية في إفريقيا التابع للجنة الشعبية العامة الليبية للاتصال الخارجي والتعاون الدولي قد سيرت جسرا جويا هذا الاسبوع من طائرات شحن محملة بالمساعدات الإنسانية مقدمة من الشعب الليبي إلى اشقائه في كل من تشاد .
وبوركينا وغامبيا بالاضافة إلى السودان

14 أكتوبر 2007 16:14:00




xhtml CSS