مدرب غانا واثق من الفوز على منتخب أمريكا

بريتوريا-جنوب إفريقيا(بانا) -- أعرب المدرب الصربي ميلوفان راجيفاك مدرب المنتخب الغاني عن تفاؤله بأن منتخبه سيفوز يوم السبت على منتخب الولايات المتحدة في مباراة ضمن الدور ال16 لبطولة كأس العالم لكرة .
القدم التي تجري في جنوب إفريقيا وقال المدرب راجيفاك "طالما إننا دخلنا مرحة إقصاء الفريق المهزوم فليس أمامنا خيار سوى الفوز .
والتأهل للمرحلة القادمة من المنافسة"0 وأكد راجيفاك أن منتخب غانا سيواصل المشوار لأنه المنتخب الإفريقي الوحيد في المنافسة وهذا الوضع سيوفر له الأسباب الكافية لتحقيق الفوز يوم السبت .
وجعل القارة تشعر بالفخر وأضاف المدرب راجيفاك إن "القارة بأكملها تقف خلفنا ولذلك يجب علينا الإرتقاء لمستوى التوقعات عبر .
الفوز ولا يمكننا تحمل الخسارة"0 وأبلغ راجيفاك مؤتمرا صحفيا أمس الخميس أن منتخب النجوم السوداء الغاني ناضج تكتيكيا ويعرف كيفية التنافس في البطولات مضيفا أنه "سيعتمد على ذلك لإقصاء .
الأمريكيين"0 وأكد المدرب راجيفاك أن أداء المنتخب في المباريات الثلاث الأخيرة أظهر أن هناك مشاكل في الهجوم لكنه أشار إلى ضرورة تصحيح ذلك قبل مباراة يوم السبت ضد المنتخب الأمريكي مضيفا أنه "لدينا أيام قليلة قبل المبارة وسنحاول العمل حول كيفية الإستفادة .
من الفرص التي تتاح لنا"0 وتابع مدرب المنتخب الغاني أن "المنتخب الأمريكي منتخب جيد ولديه العديد من اللاعبين الممتازين.
ولا يمكننا تحمل إضاعة الفرص مثل تلك التي أهدرت في .
المباريات السابقة"0 وأعرب المدرب راجيفاك في تعليقه حول خططه للمباراة عن قلقه بشأن الإصابات بين اللاعبين لكنه قال إنهم (أي اللاعبين) سيبذلون كل ما في وسعهم في .
هذا اللقاء الكروي"0 وقال إنه سيجري بعض التغييرات في المباراة لأن المنتخب يحتاج لتسجيل الأهداف للتأهل لربع نهائي .
البطولة وسيلعب منتخب "النجوم السوداء" الغاني ضد منتخب الولايات المتحدة في ملعب رويا بافوكينغ في ورستينبورغ يوم غد السبت في إطار الجولة الثانية لبطولة كأس العالم 2010 التي ينظمها الإتحاد الدولي .
لكرة القدم (الفيفا) في جنوب إفريقيا

25 يونيو 2010 11:08:00




xhtml CSS