مدرب المنتخب السويسري مرتاح لعدم مواجهة نيجيريا في الجولة الثانية

أبوجا-نيجيريا(بانا) -- كشف مدرب المنتخب السويسري داني ريسير عن إرتياحه لعدم ملاقاة المنتخب النيجيري في الجولة القادمة من بطولة كأس العالم تحت سن 17 عاما التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم/الفيفا في نيجيريا لأن منتخبه تصدر مجموعته بعد فوزه على المنتخب البرازيلي 1-0 في المباراة التي جرت أمس في .
الملعب الوطني في أبوجا وقال مدرب المنتخب السويسري "إنني مرتاح لعدم ملاقات المنتخب النيجيري في الجولة القادمة لأن المنتخب النيجيري تصدر مجموعته كما أن المنتخب النيجيري كان أداؤه جيدا في هذه البطولة" مضيفا "أن منتخب البلاد التي تستضيف البطولة ويدعمه أنصاره من .
الصعب جدا على أي منتخب أن يهزمه"0 وأضاف مدرب المنتخب السويسري "أنني كنت أصلي لكي لا نواجه المنتخب النيجيري في المباريات الثلاث القادمة ولكن لا نقدر تفادي مواجهته إذا تأهل المنتخبان (السويسري والنيجيري) إلى المباراة .
النهائية"0 وأشاد مدرب المنتخب السويسري بمنتخبه الذي أكد تصدره لمجموعته وتفوقه على منتخبات كبيرة في .
المجموعة مثل المنتخب البرازيلي وقال ريسير إن مباراة منتخبه ضد المنتخب .
الياباني كانت أكثر المبارايات صعوبة وأضاف ريسير "أننا لم نجد حلا لوقف هجوم المنتخب الياباني لأنهم يمتازون باللياقة والسرعة.
ومن الصعب .
جدا أن تلعب ضدهم"0 وكشف المدرب ريسير أنه يتولي تدريب هذا المنتخب عندما كانت أعمار لاعبيه تحت سن 15 عاما وأعرب عن ثقته في لاعبية قائلا "إنه يعتقد بأنه يمكنهم الفوز .
بكأس البطولة"0

31 أكتوبر 2009 20:11:00




xhtml CSS