مدرب الكوت ديفوار يتوقع مبارة صعبة أمام كولومبيا

ساوباولو-البرازيل(بانا) - علم الثلاثاء في مؤتمر صحفي أن مدرب المنتخب الإيفواري لكرة القدم (الفيلة) صبري لموشي يتوقع مباراة صعبة أمام كولومبيا غدا الخميس ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم الجارية بالبرازيل.

وصرح لموشي أن المنتخب الكولومبي يتمتع بالخبرة ويستحق الاحترام مشيرا إلى أن "المباراة لن تكون سهلة. فهذا فريق لا يستهان به. ونحن نحترمه".

واعتبر مدرب "الفيلة" في هذا الإطار أن مفتاح فوز فريقه يكمن في التركيز والتصميم ملاحظا مع ذلك أنه للم يضع خطة تحضيرية خاصة للمباراة.

وقال لموشي "ليس هناك تحضير خاص لمواجهة كولومبيا. ويجب علينا المحافظة على تركيزنا مثلما فعلنا خلال المباراة الأولى. إن تصميمنا هو الذي سيصنع الفارق".

كما أكد على ضرورة تحلي فريقه "بالمزيد من اليقظة وارتكاب عدد أقل من الأخطاء مقارنة مع المباراة الأولى أمام اليابان" بالإضافة إلى التمتع بمعنويات عالية وقراءة جيدة للمباراة من جملة النقاط التي اعتبرها مصيرية في مواجهة كولومبيا.

وخلص صبري لموشي إلى القول "إن كولومبيا فريق متكامل يتسم بالهجوم والخبرة وإضاعة القليل من الكرات. ستكون مباراة مختلفة جدا عن تلك التي خضناها أمام اليابان. ويتعين علينا بالتالي التمتع بقراءة جيدة فضلا عن المعنويات".

-0- بانا/إ غ/ع ه/ 18 يونيو 2014






18 يونيو 2014 14:15:33




xhtml CSS