مارادونا في إختبار آخر ضد نيجيريا

جوهانسبورغ-جنوب إفريقيا(بانا) -- يعود دياغو مارادونا لنهائيات كأس العالم غدا السبت على أمل فوز فريق الأرجنتين على نيجيريا في تكرار للمباراة التي أقصت .
منتخبه من بطولة 1994 وخرجت الأرجنتين بقيادة مارادونا من نهائيات كأس العالم 1994 عقب مباراتها ضد نيجيريا المنتخب الذي يواجهه الآن كمدرب في المباراة الإفتتاحية للمجموعة .
الثانية ومن جهته يسعي المنتخب النيجيري (النسور الخارقة) للثأر من الهزيمة في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2008 في الصين بمشاركة عدد من اللاعبين الذين يلعبون للمنتخب .
الأرجنتيني الحالي ويأمل النيجيريون في أن يساعد مدرب المنتخب النيجيري لارس ليغرباك أحد الذين خططوا لإقصاء الأرجنتين من نهائيات كأس العالم 2002 في اليابان .
وكوريا الجنوبية في تحقيق الفوز وتستعد الأرجنتين التي تأهلت بصعوبة لنهائيات كأس العالم لبداية جديدة في جنوب إفريقيا خاصة وأنها تواجه للمرة الثالثة منتخبا إفريقيا في أول مبارياتها حيث فازت على نيجيريا في نهائيات 2002 بهدف دون مقابل وعلى الكوت دبفوار في نهائيات 2006 .
بنتيجة 2 -1 ولدى مارادونا إثنان من أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم في سعيه للفوز على منتخب إفريقي للمرة الثالثة على التوالي وهما ليونيل ميسي وغومزالو .
هيغوين اللذان أحرزا 61 هدفا ويأمل منتخب النسور الخارقة الذي عانى كذلك في في مرحلة التصفيات في مساعدة مدربهم في إعادة اكتشاف .
قدراتهم ويدخل اللاعبون النيجيريون المباارة بتلهف للثأر من هزيمتيهم السابقتين في نهائيات كأس العالم ضد .
الأرجنتين في 1994 و2002 ويسعى النيجيريون لإستغلال أفضل اللعب في قارتهم والإستفادة من زخم فوزهم الأخير في المباراة الودية ضد .
كوريا الشمالية والنقطة الرئيسية في المباراة هي كيف سيكون مردود هيغوين أحد هدافي المنتخب الأرجنتيني ضد حارس .
مرمي نيجيريا فينست إنياما وذكر موقع الفيفا أن هيغوين أحرز 27 هدفا لريال مدريد في الليغا الإسبانية في الموسم الأخير وأحرز نفس .
العدد من الأهداف لمنتخب بلاده وقال هيغوين لدى وصوله جنوب إفريقيا "إن حلمي هو أن أكون بين أكبر الهدافين في كأس العالم".
0 ويتعين علي هيغوين لكي يحقق حلمه أن يجد أولا طريقة ضد إنيماما أحد قلة من اللاعبين النيجيريين الذين أحتفظوا بمكانهم في تشكيلة النسور بالرغم من .
التغيير المستمر في الدفاع واكتسب أنيمياما الذي يلقب "القط" خبرة في كأس العالم من ضمنها المحافظة على شباكه نظيفة ضد .
إنجلترا في نهائيات كوريا/اليابان والسؤال الي يطرح نفسه "هل اللاعبون النيجيريون أقوياء بدرجة كافية للفوز علي الأرجنتين في مباراتهم الإفتتاحية؟".
0

11 يونيو 2010 20:46:00




xhtml CSS