لاعب وسط غانا: منتخب النجوم السوداء يقاتل من أجل إفريقيا

بريتوريا-جنوب إفريقيا(بانا) -- قال لاعب وسط المنتخب الغاني لكرة القدم (النجوم السوداء) أندري إيو إن حملة منتخب النجوم السوداء في نهائيات كأس العالم 2010 ليس من أجل غانا فقط بل من أجل القارة مضيفا "أننا عازمون على ضمان التأهل للمرحلة القادمة من البطولة".
0 وأكد أندري أيو في مقابلة مع وكالة بانا للصحافة أن منتخب النجوم السوداء متحفز لحقيقة أن المنافسة تقام على التراب الإفريقي ولذلك يجب الإستمرار فيها .
حتي النهاية لتحقيق فخر القارة وقال أيو (نجل اللاعب السابق للنجوم السوداء عبيدي بيلية"إن الوقت قد حان للإثبات للجميع بأن لدينا القدرات للفوز بكأس العالم.
وإن جميع أفراد منتخب النجوم السوداء يدركون حقيقة أنه يجب علينا التأهل إلى المرحلة القادمة والفوز بكأس العالم".
0 وأضاف أيو أنه "من أجل ذلك يجب علينا العمل بكثافة لتحقيق هدفنا وهذا ما أظهرناه في المباراة الأخيرة ضد صربيا".
0 وتابع اللاعب أيو أن التأهل لم يتحقق بعد لأن هناك أمامنا مباراة قوية ضد أستراليا وأننا سنعمل لتحقيق .
ذلك ولن نسمح لأنفسنا بالتقاعس عن تحقيق هدفنا وفي تعليقه حول أدائه الرائع في المباراة ضد صربيا قال أيو إن جهوده في كل مباراة لا تهدف لتحقيق .
شهرة فردية بل للمصلحة العامة للمنتخب وأكد أيو"إننا جئنا إلى هنا كمنتخب وإنه يجب على كل فرد أن يساهم مساهمة فعالة في تحقيق المصلحة العامة للمنتخب وهذا هو ما فعلته في المباراة الأخيرة وسأفعله في المباراة القادمة".
0 وقال أيو الذي أصبح منذ بطولة الأمم الإفريقية في أنغولا 2010 لاعبا أساسيا في منتخب النجوم السوداء إنه .
تمكن من تحقيق ذلك لإلتزامه الصارم بأسلوب المدرب وأضاف أيو"إنني دائما ألعب وألتزم بالتوجيهات ولهذا السبب أصبحت أساسيا في المنتخب".
0

15 يونيو 2010 19:52:00




xhtml CSS