كرواتيا تنهي مغامرة روسيا في كأس العالم بركلات الترجيح

سوشي-روسيا(بانا) - انتهت مغامرة روسيا في نهائيات كأس العالم 2018 مساء اليوم السبت بذرف الدموع على أرضية ملعب فيشت في سوشي، حيث خسرت مضيفة الدورة 4-3 بركلات الترجيح أمام كرواتيا في مباراة جمعت بينهما ضمن الدور ربع النهائي.

وكانت روسيا تمني النفس في التأهل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ سنة 1966 ، غير أن ركلتي الجزاء اللتين أهدرتهما كلفتاها الإقصاء من المونديال، ليجهش آلاف المشجعين بالبكاء، معبرين عن حسرتهم وخيبة أملهم، بينما انهار اللاعبون على أرضية الميدان.

وأحرزت روسيا هدف السبق في الدقيقة 31 عن طريق دنيس شيريشيف، إلا أن كرواتيا عدلت النتيجة بعد ذلك بثماني دقائق بواسطة أندريج كراماريتش في الدقيقة 39 .

وسعا كلا المنتخبين جاهدا لهز شباك الفريق الخصم خلال زمن المباراة الأصلي، لكن من دون جدوى، ما استدعى اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وتمكن دوماغوج فيدا من ترجيح الكفة لصالح كرواتيا في الدقيقة 101 ، قبل أن يعدل ماريو فرنانديس النتيجة في الدقيقة 115 ، مشعلا حماسة الجمهور الحاضر في المدرجات.

وفي سلسلة ركلات الترجيح، أدى فشل فيدور سمولوف وفرنانديس في تسديد ركلتيهما بنجاح إلى إقصاء روسيا من المونديال على الرغم من أدائها المبهر.

يذكر أن روسيا كانت قبل انطلاق كأس العالم 2018 تحتل المركز الأخير بين البلدان المشاركة في هذه المنافسة.

وستتقابل كرواتيا مع إنجلترا في الدور نصف النهائي.

-0- بانا/م أ/ع ه/ 07 يوليو 2018


07 Julho 2018 23:50:37




xhtml CSS