كانو: النسور مصممون على التحليق غدا الثلاثاء

خليج ريشاردس-جنوب إفريقيا(بانا) -- طمأن نوانكو كانو قائد المنتخب النيجيري الذي لم يلعب في مباراتي الفريق في نهائيات كأس العالم 2010 أن النسور الخارقة سيحلقون .
وسيتأهلون للدور القادم من البطولة وقال كانو عقب الحصة التدريبية للمنتخب النيجيري قبل مباراته ضد كوريا الجنوبية إن المباراة ستكون صعبة وأكد "إنها مباراة حياة لنا ولا يمكننا خسارتها ولا يجب أن نخسرها".
0 ومن ناحية أخرى قال أديمولا أولاجيري المتحدث بإسم الإتحاد النيجيري لكرة القدم إن المدافعين تايي تايو وإلدرسون إشيجيلي اللذين غادرا الملعب مصابين في المباراة ضد اليونان يوم الخميس الماضي تدربا بصورة كاملة مع بقية اللاعبين مما يعني أن المدرب لارس ليغرباك لديه فريق مكتمل .
للإختيار منهم ويجب على نيجيرياأن تحقق الفوز في مباراتها ضد كوريا الجنوبية على أمل أن تفوز الأرجنتين على اليونان كماهو متوقع في المباراة التي ستجري في نفس الزمن مع مباراة .
نيجيريا وكورياالجنوبية مع تعويض فارق الأهداف وتحتاج كورياالجنوبية التي لديها ثلاث نقاط للتعادل فقط في مباراة مساء الثلاثاء لتتأهل لدور ال16 بشرط أن .
تفوز الأرجنتين على اليونان وأجرى المنتخب النيجيري تدريبه بمجمع أمهلاثوزي الرياضي في خليج ريشاردس اليوم الإثنين قبل أن يغادر إلى .
ديربان برا مساء اليوم

21 يونيو 2010 20:54:00




xhtml CSS