قرب إطلاق خط جوي بين الدار البيضاء وأثينا

الرباط-المغرب(بانا) - تعتزم الخطوط الملكية المغربية إطلاق خط جوي جديد يربط مباشرة بين الدار البيضاء وأثينا ابتداء من 02 أبريل 2019 بمعدل 3 رحلات في الأسبوع.

وجاء في بيان للشركة المغربية المصنفة ثالثة في إفريقيا بأسطول من نحو 62 طائرة أنها ستخصص طائرة من طراز "بوينغ 737-700" لهذه الوجهة، موفرة 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 102 مقعدا في الدرجة الاقتصادية.

وأضاف البيان أن هذه الرحلات ستبرمج انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة الحادية عشرة صباحا (بالتوقيت المحلي) وتصل إلى أثينا على الساعة الثالثة وخمس دقائق بعد الزوال، مشيرا إلى أن رحلات العودة تغادر أثينا على الساعة الرابعة وخمس دقائق بعد الزوال (بالتوقيت المحلي) لتحط في الدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف مساء.

وسيساهم هذا الخط الجوي الجديد في تعزيز شبكة الخطوط الملكية المغربية الواسعة للوجهات الأوروبية التي يمكن التوجه إليها من الدار البيضاء، كما يوطد موقعها ضمن شركات الطيران الرئيسية التي تربط أفريقيا بأوروبا وأمريكا الشمالية بأكثر من 90 وجهة دولية.

ويعد هذا الخط بالغ الأهمية ليس فقط بالنسبة للبلدين ولكن أيضا لتطوير التدفقات السياحية والاقتصادية بين كل من إفريقيا واليونان انطلاقا من مركز الدار البيضاء الجوي.

-0- بانا/ع ط/ 30 أغسطس 2018

30 Agosto 2018 08:49:21




xhtml CSS