شركة "القطرية" للنقل الجوي تطلق رحلة جديدة باتجاه ديربان

نيويورك-الولايات المتحدة(بانا) - أعلنت شركة "القطرية" للنقل الجوي -إحدى أكبر شركات الطيران في العالم- عن تسيير أربع رحلات في الأسبوع باتجاه ديربان في جنوب إفريقيا حيث ستضاف إلى رحلتها اليومية نحو كيب تاون ورحلتيها اليوميتين باتجاه جوهانسبورغ.

وذكر بيان للشركة تلقته وكالة بانا للصحافة في نيويورك أن المسافرين سيتمكنون الآن من الاختيار بين جملة من 21 رحلة في الأسبوع نحو جنوب إفريقيا انطلاقا من مطار حمد الدولي.

ولاحظ البيان أن "قطر من أهم شركاء جنوب إفريقيا التجاريين في الشرق الأوسط، ونحن نعتز بتعزيز هذه العلاقات التجارية بإطلاق خطنا الجديدة الرابط مباشرة بين ديربان والدوحة".

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخطوط الجوية الأثيوبية أطلقت بدورها يوم 16 ديسمبر الجاري خطا جديدا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع بين أديس أبابا وديربان لتصبح هذه المدينة ثالث وجهة للشركة في جنوب إفريقيا بعد جوهانسبورغ وكيب تاون.

وتعد ديربان ثاني أكبر مدن جنوب إفريقيا، وإحدى أهم الوجهات السياحية في القارة نظرا للمناخ شبه المداري والشواطئ الواسعة التي تتمتع بها المدينة.

معلوم أن شركة الخطوط الجوية الإفريقية تسير رحلات باتجاه أكثر من 91 وجهة دولية في خمس قارات مع أكثر من 200 رحلة يومية بواسطة طائرات تتمتع بأحدث التكنولوجيا.

-0- بانا/أ أ/ع ه/ 26 ديسمبر 2015

26 ديسمبر 2015 12:14:49




xhtml CSS