شركة "الإمارات" للنقل الجوي تعزز خطها الرابط بين دبي ودكار

نيويورك-الولايات المتحدة(بانا) - ذكرت شركة "الإمارات" للنقل الجوي أنها ستستخدم بداية من سبتمبر القادم طائرة بوينغ 777-300 في رحلتها الرابطة بين دبي والعاصمة السنغالية دكار، بدلا عن طائرة إيرباص 340-300 .

وأفاد بيان تلقته وكالة بانا للصحافة اليوم الإثنين من مكتب الشركة الإماراتية في نيويورك أن هذا التغيير سيتيح مجالا أرحب على متن الطائرة للزبائن السنغاليين المسافرين إلى دكار من إحدى نقاط شبكة خطوطها.

وأوضح البيان أن تغيير الطائرة سيسمح كذلك بزيادة عدد المسافرين بـ372 مقعدا أسبوعيا، ما سيعزز التزام الشركة بخدمة المسافرين المتوجهين إلى العاصمة السنغالية بغرض الأعمال أو الترفيه.

ولاحظ كذلك أن الطائرة الجديدة ستتيح قدرة شحن إضافية من 90 طنا أسبوعيا، ما سيسهل فرص التجارة بين السنغال والشبكة العالمية لشركة "الإمارات" التي تضم أكثر من 150 وجهة.

وأشار البيان إلى أن "السنغال تصدر ثمار البحر الموجهة أساسا إلى أثينا ولارناكا في البحر المتوسط وبيروت في الشام وروما في أوروبا وهونغ كونغ في آسيا، بينما يتم نقل الخضار نحو وجهات أوروبية بالدرجة الأولى".

وتابع المصدر أن الواردات السنغالية تشمل التجهيزات الصناعية القادمة من الإمارات العربية المتحدة، والمنسوجات من آسيا، والأجهزة الإلكترونية من شرق آسيا وأوروبا، والملابس وعدد من المنتجات من الهند.

وتقلع رحلة "الإمارات" من دبي كل أحد وثلاثاء وأربعاء وجمعة عند الساعة 50ر07 بالتوقيت المحلي، قبل وصولها إلى دكار عند الساعة 00ر14 بالتوقيت المحلي.

وتعود نفس الطائرة عند الساعة 45ر17 بالتوقيت المحلي إلى دبي، حيث تصل عند الساعة 45ر07 بالتوقيت المحلي.

-0- بانا/أ أ/ع ه/ 04 يوليو 2016

04 يوليو 2016 19:59:39




xhtml CSS