شركة طيران موريشيوس تسير رحلتها الأولى نحو شينغدو في الصين

بورت لويس-موريشيوس(بانا) - علمت وكالة بانا للصحافة من مصدر رسمي في بورت لويس أن شركة "إير موريشيوس" للنقل الجوي سيرت اليوم الإثنين رحلتها الأولى نحو شينغدو بالصين لتصبح هذه المدينة رابع وجهة لها في الصين بعد هونغ كونغ وشانغهاي وبكين.

وفي بيان نشر بالعاصمة بورت لويس أشارت "إير موريشيوس" إلى أنها بدأت عملياتها نحو الصين يوم 04 يوليو 2011 برحلة أولى نحو شانغهاي في إطار خطة تهدف لإعادة الاستقرار لشبكتها ونموها في الأسواق الصاعدة.

ولاحظت "إير موريشيوس" أن "تلك المبادرة أثارت طلبا جوهريا على السوق الصيني ما حمل الشركة على زيادة تردداتها نحو هذا البلد بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع نحو شانغهاي واثنتين نحو بكين سنة 2015".

وقامت الشركة هذا العام بتنويع عملياتها نحو الصين من خلال تسيير رحلات باتجاه شينغدو.

وتتيح الشركة بذلك ما مجموعه 132 ألف مقعد في رحلات مباشرة نحو الصين خلال السنة المالية 2015-2016 .

وتسير "إير موريشيوس" على ضوء ذلك تسع رحلات في الأسبوع نحو الصين بينها رحلتان مباشرتان باتجاه شانغهاي ورحلة مباشرة نحو بكين وأخرى مباشرة نحو شينغدو ورحلتان مباشرتان نحو هونغ كونغ وثلاث رحلات نحو الصين عبورا على كوالا لامبور بماليزيا.

وفي تصريح له لاحظ المدير العام للشركة أندريه فيلجوين أن الشركة استثمرت الكثير في الصين خلال السنوات الأربع الماضية على هامش استراتيجية موريشيوس الرامية لتنويع أسواقها السياحية.

وأضاف أن "عدد السواح الوافدين من الصين سجل نموا برقمين منذ بداية عملياتنا سنة 2011 . الأمر الذي جعل من الصين سوقا رئيسيا لشركة إير موريشيوس. ويزيد بدء عملياتنا نحو شينغدو من آفاق هذا النمو".

-0- بانا/ن أ/ع ه/ 06 يونيو 2015

06 يوليو 2015 20:11:51




xhtml CSS