شركة الطيران القطرية تخطط لتسيير رحلات مباشرة باتجاه مابوتو

نيويورك-الولايات المتحدة(بانا) - ذكرت شركة النقل الجوي القطرية الأربعاء أنها ستبدأ اعتبارا من 27 مارس المقبل في تسيير ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين الدوحة ومابوتو في موزمبيق باستخدام طائرة بوينغ 787 .

وأفاد بيان أصدره مكتب "القطرية" في نيويورك أن الشركة الجوية تقوم حاليا بتسيير ثلاث رحلات في الأسبوع بين الدوحة ومابوتو لكن عبر جوهانسبورغ أكبر مدن جنوب إفريقيا.

وأوضح أن "الركاب القادمين من المملكة المتحدة يمكنهم مع انطلاق الخدمة المباشرة نحو مطار مابوتو الدولي الاستفادة من رحلات مع توقف واحد في الدوحة نحو العاصمة الموزمبيقية، ما سيوفر عليهم قرابة خمس ساعات مقارنة مع خطوطهم السابقة".

ولاحظت الشركة كذلك أن المسافرين القادمين من موزمبيق ستكون لديهم المزيد من الخيارات نحو أكثر من 150 وجهة حول العالم، بما يشمل الأكثر شعبية مثل بكين وغوانزو وشانغهاي وهونغ كونغ وسيول وطوكيو وكاراشي ومومباي ونيودلهي ودبي.

وأشار البيان إلى أن "القطرية" بدأت في تسير رحلاتها باتجاه مابوتو في أكتوبر 2012 .

وأضاف أن "خط مابوتو على متن شركة القطرية سيتيح خدمة بدون توقف بين قطر وموزمبيق بواسطة طائرة بوينغ دريملاينر 787 أيام الثلاثاء والخميس والأحد".

ونقل البيان عن المدير التنفيذي للشركة أكبر الباكر قوله "إننا مرتاحون جدا لأننا سنتمكن الآن من تأمين المزيد من رحلات السياحة والأعمال الأقصر مدة والأكثر ملائمة عبر الخط الرابط بين الدوحة ومابوتو".

-0- بانا/أ أ/ع ه/ 11 فبراير 2016  

11 فبراير 2016 13:53:27




xhtml CSS