شركة الخطوط الجوية الأثيوبية تطلق الأربعاء خطا جديدا باتجاه ديربان

نيويورك-الولايات المتحدة(بانا) - أعلنت شركة الخطوط الجوية الأثيوبية الإثنين أنها ستطلق غدا الأربعاء 16 ديسمبر خطا جديدا من ثلاث رحلات في الأسبوع بين أديس أبابا وديربان لتصبح هذه المدينة ثالث وجهة للشركة في جنوب إفريقيا بعد جوهانسبورغ وكيب تاون.

ولاحظت الشركة أن ديربان تعد ثاني أكبر مدن جنوب إفريقيا، وثاني قطب صناعي في البلاد، وإحدى الوجهات السياحية الرئيسية نظرا لطقسها شبه المداري الساخن وشواطئها الواسعة.

وأكدت أن "ديربان بوابة هامة لدخول جنوب إفريقيا. وسيتيح الخط الجديد مزيدا من الاختيار والمرونة لتيسير علاقات التجارة والاستثمار والسياحة بين أثيوبيا وجنوب إفريقيا".

وقال المدير التنفيذي للشركة تيوولد جيبريماريام "باعتبارنا شركة طيران ذات انتماء إفريقي تسعى لتوحيد إفريقيا وتقريبها من العالم فنحن مسرورون لتوسيع أجنحتنا لتغطي وجهتنا الثالثة في جنوب إفريقيا".

وأضاف جيبريماريام أن "خط ديربان الجديد سيمنح زبائننا المزيد من الخيارات عندما يسافرون سواء داخل إفريقيا أو باتجاهها وانطلاقا منها. وسنستمر في التوسع داخل إفريقيا من أجل دعم اندماج القارة وتنميتها الاجتماعيين والاقتصاديين".

معلوم أن الخطوط الجوية الأثيوبية شركة ذات انتماء إفريقي تسير حاليا رحلات نحو أكثر من 91 وجهة دولية في القارات الخمس مع أكثر من 200 رحلة يوميا بواسطة أسطول يقدر معدل عمره بخمس سنوات يضم أحدث الطائرات مثل بوينغ 777 وبوينغ 787 .

-0- بانا/أ أ/ع ه/ 15 ديسمبر 2015

15 ديسمبر 2015 13:39:22




xhtml CSS