سيجيديم لإدارة العلاقات تفوز بجائزة تعزيز قيمة العملاء لعام 2013 من فروست آند سوليفان في معرض قوى المبيعات الجوالة

بجائزة تعزيز قيمة العملاء المرموقة من "فروست آند سوليفان" في معرض أتمتة قوى المبيعات الجوالة "موبايل فورس أوتومايشن"(إس إف إيه). هذا وتُمنح الجائزة سنوياً إلى الشركة التي تظهر تميّزاً في تنفيذ استراتيجيات مُدرِّة للقيمة وفي تحقيق تحسن في عائدات الاستثمار للعملاء من خلال عروضها الأفضل في فئتها.

تتميز "سيجيديم" باعتبارها الشركة الرائدة في السوق ذات القيمة المضافة في مجال التركيز العمودي، والابتكار وإشراك العملاء

هذا وتُجري "فروست آند سوليفان" سنوياً دراسة تنافسية معمقة لمزودي حلول أتمتة قوى المبيعات الجوالة. ووقع اختيار المحللين على "سيجيديم لإدارة العلاقات" لتوفيرها أكبر تقدم من حيث القيمة لعملائها وفقاً لما يلي:

• التركيز على علوم الحياة: المدمجة في منصة "موبايل إنتيليجانس"(إم آي) وهو أمر يؤمن إدارة متفوقة لتفاعل/نشاط المبيعات فضلاً عن القدرة على الاستفادة من المبيعات المتخصصة (على سبيل المثال إدارة الحسابات المهمة)، ومسائل تنظيمية ومشاكل يواجهها العملاء.
• حلول وقدرات مبتكرة: تقدم إدارة علاقات العملاء الرائدة في مجال الأجهزة اللوحية توافقاً سلساً مع "آي باد" و"ويندوز 8 سورفيس برو". وتتضمن قائمة الإبتكارات الإضافية تنبيهات استباقية في مجال الامتثال، وتتبع حضور الأطباء على وسائل الإعلام الإجتماعي  وقابلية الاستخدام الغنية خارج الشبكة لـ"إم آي تاتش" التي تتمحور حول الأجهزة اللوحية.
• مرونة للعملاء: تتوفر "موبايل إنتيليجانس" للحواسب المحمولة والهواتف الذكية و/أو الأجهزة اللوحية. وهي تعمل على نظام "آي أو إس"، و"ويندوز 8" و"آندرويد" في المستقبل. ومن بين العروض الأخرى مجموعة متنوعة من نماذج التسليم والتسعير: سحابة متعددة المستأجرين أو خاصة مقابل حل في موقع العمل.
• إشراك العملاء في الزمن الفعلي: يسمح "إم آي تاتش" للمستخدمين بإحداث إشراك مهم من خلال مداخلات متعددة الوسائط ذات تأثير كبير. تستفيد "سيجيديم" أيضاً من المزايا لجذب اهتمامات العملاء وجمع ردات الفعل المرتبطة بالمواد الميدانية واكتساب رؤى تنافسية عميقة.

وقالت جانين ستيرلينج، كبيرة المحللين لدى "فروست آند سوليفان" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "تواصل ’سيجيديم لإدارة العلاقات‘ الابتكار انطلاقاً من كونها رائدة تركز على العملاء في مجال أتمتة قوى المبيعات الجوالة/إدارة علاقات العملاء". وأضافت: "يسرنا أن نقدم هذه الجائزة لشركة أدركت منذ زمن قوة مبيعات الأجهزة اللوحية. تقدم الحلول الجوالة من ’سيجيديم‘ القدرات المرنة والجاهزة للامتثال والتفاعلية التي يطلبها العملاء في يومنا هذا".

من جانبه قال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات": "تسلط هذه الجائزة الضوء على قدرتنا على الاستماع لعملائنا ومعالجة احتياجاتهم من خلال حلول من الجيل المقبل تتكيف مع سوق متغيرة وأكثر عالمية". وأضاف: "نتفهم جميع العقبات من الإجراءات التقشفية وصولاً إلى الصعوبات التي ترافق استصدار براءات الإختراع كما نحاول على الدوام تنقيح عروضاتنا لمساعدة عملائنا على التميز بالرغم منها".

يمكن الاطلاع على معايير هذه الجائزة فضلاً عن وصفها ومقارنتها على الرابط التالي:
http://www.cegedim.com/innovation.


لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة . وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:  www.cegedim.com/rm.
يمكن متابعة الشركة أيضا على "لينكد إن" و "تويتر".

لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة   والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,100 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 922 مليون يورو في عام 2012. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

كما بالإمكان متابعة  "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7294/ar
للاتصال:
"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الإتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451-443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com
أو
العلاقات الإعلامية
أود باليديير
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr

يمكن الإطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت من خلال النقر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130421005037/en



xhtml CSS