سيجيديم تطلق الجيل التاسع من موبايل إنتيليجانس القائم على السحابة والحائز على جوائز*


باريس – 23 أبريل 2013 (بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير) - أطلقت "سيجيدم لإدارة العلاقات" اليوم الجيل التاسع الذي طال انتظاره من منصة إدارة العملاء "موبايل إنتيليجانس 9" الحائزة على جوائز*، والتي هي حل إدارة علاقات العملاء القائم على السحابة الأكثر تطوراً وشموليةً لقطاع علوم الحياة. وتتضمن منصة "موبايل إنتيليجانس" الجديدة وظيفة تسويق الحلقة المغلقة "سي إل إم" الأكثر تطوراً للوسائط المتعددة وذلك من أجل التفاعل مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية، بالإضافة إلى وظيفة مركز الاتصالات الجديدة التي تسجل تفاعلات العملاء، والدمج السلس مع "وان كي ديجيتال" التي تقدم معلومت عن أثر الإعلام الاجتماعي للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية. وتعتبر منصة "موبايل إنتيليجانس" القائمة على السحابة بمثابة منصة إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة الوحيدة في يومنا هذا التي تدعم الأجهزة التي تعمل على "ويندوز8 برو" و"آبل آي أو إس".

قدرات تسويق الحلقة المغلقة المثالية للأجهزة اللوحية لزيادة نتائج إشراك المتخصصين في مجال الرعاية الصحية إلى أقصى حد

يقدم "موبايل إنتيليجانس 9" القائم على السحابة وظائف معززة ودمج سلس مع حافظة حلول "سيجيديم" الواسعة لإنشاء مساحة عمل تعاونية حقيقية لمجموعة متنوعة من المستخدمين النهائيين. ويعزز الإصدار الجديد من التفاعلات المباشرة من خلال وظيفة تسويق الحلقة المغلقة متعدد الوسائط المتطورة والمدمجة بالكامل المتعددة وهذا ما يسمح لفرق التسويق بتصميم عروض وتتبع وتحسين الإشراك بالنسبة للتفاعلات المستقبلية بشكل مستقل. تتضمن وظائف تسويق الحلقة المغلقة الأساسية محتوى قابل للتكيف ذاتياً للمكالمات ذات القيمة المضافة وقدرات متطورة لتصنيف العملاء وتقسيمهم وتعاون محسن بين فرق التسويق والفرق الطبية والتجارية لضمان حصول العملاء على الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب وعبر القناة المناسبة.

وفي تعليقه على الموضوع، قال إريك نيومارك، مدير برنامج علوم الحياة لدى "آي دي سي هيلث إنسايتس" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"تتطلع الفرق التجارية في مجال علوم الحياة إلى تحسين المعلومات القابلة للتفعيل من خلال دمج  وثيق لبيانات العملاء متعددة القنوات بما في ذلك معلومات الإعلام الإجتماعي ذات الصلة". وأضاف: "تتمتع أنظمة إدارة علاقات العملاء القادرة على تقديم هذا الأمر إلى جانب وظيفة شاملة في مجال تسويق الحلقة المغلقة، بمكانة جيدة للنجاح في هذا السوق. وفي المستقبل ستكتسب المرونة التشغيلية أيضاً مزيداً من الأهمية بالنسبة للشركات العاملة في مجال علوم الحياة حيث ستخصص قيمة أكبر للتطبيقات التي تقدم قدرات قوية دون الاتصال بالشبكة والمصممة للعمل على كافة الأجهزة".

أدوات أكثر ديناميكية لتعزيز فعالية الاستراتيجية متعددة القنوات

يقوم مركز الاتصال الذي طُرح مؤخراً والذي يسمح لفرق التسويق والفرق التجارية والطبية بتسجيل التفاعلات مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية الذين يفتقرون إلى حضور رقمي، بتتبع تفاعلات العملاء عبرالهاتف و/أو البريد. ويستفيد هذا الإصدار بالإضافة إلى ذلك من "وان كي ديجيتال" وهي أول قاعدة بيانات مُجمّعة لأثر الإعلام الاجتماعي للأطباء المناسب لهويتهم المادية وانتماءاتهم. ويسمح "وان كي ديجيتال" للشركات بفهم أفضل لنشاط عملائها في مجال الإعلام الاجتماعي وتأثيرهم وذلك من أجل تحسين أثر رسائلهم وترسيخ موقعهم.

وفي هذا السياق، قال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات": "يؤكد ‘موبايل إنتيليجانس 9’ على مكانتنا كمزود وحيد لدمج إدارة علاقات العملاء، وتسويق الحلقة المغلقة وبيانات العملاء في منصة مركزية واحدة مصممة بشكل خاص لعلوم الحياة. وفي ظل تحديات القطاع التي تحثّ عملائنا على القيام بالمزيد بموارد أقل، ستواصل عروضنا في مجال إدارة علاقات العملاء التوسع من أجل توفير كل ما هو مطلوب لتحقيق الأداء التجاري الأمثل في قطاع علوم الحياة".

وتجدر الإشارة إلى أن منصة "موبايل إنتيليجانس 9" جاهزة بالكامل للامتثال وتواكب القوانين المتغيرة من خلال تنبيهات قابلة للتفعيل بخصوص مستويات الإنفاق في مجال إدارة علاقات العلاقات وتوفز تعديلات تنظيمية عينية جديدة للأسواق الأوروبية ومسارات المصادقة على عروض تسويق الحلقة المغلقة.

*جائزة "فروست آند ساليفان 2013 لتعزيز قيمة العملاء في مجال أتمتة قوى المبيعات الجوالة "موبايل سيلز فورس أوتوميشن" ("إس إف ايه").

لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة . وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.cegedim.com/rm.
يمكن متابعة الشركة أيضا على "لينكد إن" وعلى"تويتر".
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة  والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8100 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 922 مليون يورو في عام 2012. وهي مدرجة في باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

كما بالإمكان متابعة  "سيجيديم" على تويتر من خلال: @CegedimGroup.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7315/ar
للاتصال:
"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الإتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451-443-908-1+
بريد إلكتروني:  drew.bustos@cegedim.com
أو
"سيجيديم"
العلاقات الإعلامية
أود بالايدييه
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
بريد إلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr

يمكن الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت من خلال النقر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130422005173/en



xhtml CSS