سبعة كلمات في الجلسة الإفتتاحية لقمة الاتحاد الإفريقي

سرت - ليبيا (بانا) --قال مسؤولون في مفوضية الاتحاد الإفريقي أنه يتوقع أن يدلي القادة الأفارقة والشخصيات الاجنبية البارزة بسبعة كلمات في الجلسة الإفتتاحية الطويلة للقمة العادية الخامسة للاتحاد الإفريقي في .
سرت اليوم الإثنين وأبلغ المسؤولون وكالة (بانا) أن القائد معمر القذافي الذي تستضيف بلاده لأول مرة قمة عادية للاتحاد الإفريقي سيرحب في حديثه الإفتتاحي بزملائه القادة والشخصيات الأجنبية الكبيرة والموفدين .
والمراقبين ويتوقع أن تعزز كلمة الزعيم معمر القذافي عملية الإندماج مثل كلمته التي ألقاها خلال القمم الإستثنائية التي عقدت بمبادرة منه في مسقط رأسه مدينة سرت .
منذ 9 سبتمبر 1999 ووفقا للبرنامج الرسمي الذي أصدره وزراء الخارجية الأفارفة سيعتلي المنصة بعد ذلك ألفا عمر كونارى رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي لتقديم تقرير حول .
أنشطة الاتحاد الإفريقي كما سيخاطب الجلسة الإفتتاحية ضيوف مثل عمر موسي الامين العام لجامعة الدول العربية وجوس مانويل باروسو رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي ورئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس (أبومازن) والأمين .
العام للأمم المتحدة كوفي عنان وسيكون الرئيس النيجيري أوليسغون اوباسانغو الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي آخر المتحدثين في الجلسة الإفتتاحية وذلك وفقا للبرنامج الرسمي الذى .
أصدره المجلس التنفيذى أمس الاحد

04 يوليو 2005 10:22:00




xhtml CSS