رولمان جروب تنتقل إلى مقرها الجديد المتطور بمساحة 33 ألف متر مربع في المنطقة الحرة لجبل علي خلال الربع الثالث من عام 2013


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2013 (ميدل ايست نيوز واير): أعلنت مجموعة "رولمان جروب" التي تتخذ من دبي مقراً لها وتعد أحد أكبر مزوّدي محامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن انتقالها إلى مقرها الجديد في منشأتها المتطورة بالمنطقة الحرة في جبل علي "جافزا" في دبي. هذا وتم التوقيع على عقد تأجير المنشأة الجديدة في "جافزا" من قبل الدكتور عبدالله البنا نائب الرئيس لشؤون المبيعات التجارية في "جافزا"، والسيد أكرم مؤذّن الرئيس التنفيذي لمجموعة "رولمان جروب". ومن المتوقع أن تبدأ المجموعة الانتقال من مقرها الحالي في "جافزا" إلى مقرها الجديد خلال الربع الثالث من العام الجاري.

تعد "رولمان جروب" من الشركات التي لها حضور في منطقة "جافزا" منذ فترة طويلة، وتقع مراكز عملياتها المتطورة والخدمات اللوجيستية الخاصة بها في قلب المنطقة الحرة حيث تم افتتاحها عام 2004، وهي تمتد على مساحة خمسة آلاف متراً مربعاً وتضم المقر الحالي للمجموعة في "جافزا". وقال السيد أكرم مؤذّن الرئيس التنفيذي لمجموعة "رولمان جروب" في معرض تعليقه: "لقد أدركنا منذ فترة طويلة أهمية وقيمة أن يكون لنا موطئ قدم في دولة الإمارات العربية المتحدة ولذلك فقد وضعنا أولى أسس تواجدنا في دبي منذ عام 1994، ويأتي الانتقال إلى مقرنا الجديد تماشياً مع خطط النمو الإقليمي التي ننتهجها، وتشكل المنشأة الجديدة التي تمتد على مساحة 33 ألف متراً مربعاً دليلاً على التوسع الذي تشهده شركتنا".

تبلغ مساحة المقر الجديد ستة أضعاف المقر الحالي ويتمتع بقدرة تخزين تفوق بنحو عشرة أضعاف القدرة الحالية، حيث تبلغ المساحة المخصصة للتخزين فيه نحو 20 ألف متراً مربعاً ومع وجود أنظمة تخزين طابقية فإن مساحات التخزين فيه بلغت نحو 53 ألف متراً مربعاً. كما يضم المقر الجديد كذلك 16 نقطة تحميل وتنزيل وهو قادر على استيعاب 250 موظفاً، ويمكن لقاعة الطعام فيه استيعاب 100 موظف في وقت واحد، إضافة إلى ذلك فهو يشتمل على مركز للتدريب وورشة عمل وصالات عرض.

تتمتع "رولمان جروب" بتاريخ عريق يمتد لخمسة عقود، ولديها شَراكات رائدة مع العديد من أفضل الشركات المصنّعة لمنتجات محامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات"، ومانعات تسرب الزيوت، وسيور نقل الحركة، وزيوت التشحيم المقللة للاحتكاك والتي تخدّم جميعها قطاعات السيارات، وخطوط الانتاج الصناعية.

وأضاف: "لدينا العديد من الخدمات القيّمة لعملائنا والتي تسعى لضمان رضائهم بإستمرار، خاصة مع تطبيقنا لنظام شامل لدعم ما بعد البيع حيث أسهم هذا الأمر بالاضافة لخدماتنا الأخرى إلى تكوين شبكة عملاء متميزة تضم شركات عالمية رائدة. إن هدفنا يكمن في أن نصبح المزوّد الرائد عالمياً لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات المتصلة بها في السوق العالمية".

وتغطي الخدمات التي تقدمها "رولمان جروب" قطاعات متعددة منها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت. وتوسعت المجموعة التي تتخذ من دبي مقراً لها لتشمل تسعة فروع في قارّتين تمتد في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع توسّع إضافي ستشهده الشركة خلال العام الجاري.

لمحة عن شركة "رولمان جروب"

لقد أصبحت مجموعة "رولمان" التي تم تأسيسها في عام 1969 وتتخذ من دبي مقراً لها، أحد أكبر وأكثر الموزّعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك "الرولمانات" والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم "رولمان جروب" بتوزيع طيف واسع من المنتجات التي تلبي المتطلبات الميكانيكية لعدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها.  

وتتخذ الشركة من المنطقة الحرة في جبل علي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، وتشتمل الكفاءات الرئيسية التي تتميز بها مجموعة "رولمان" على: التخزين واسع النطاق، التلبية السريعة والفعّالة للطلبات، والخبرات التقنية، والخدمات اللوجستية التي تلائم متطلبات العملاء.

كما تتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا مع أشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة، وذلك بفضل خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.rolman.com

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7565/ar

لاستفسارات الإعلام
شالي جروت
هاتف: +971(0)50 556-1099
البريد الإلكتروني: shali@rolman.com



xhtml CSS