رئيس الفيفا يخاطب قمة الاتحاد الأفريقي

كيب تاون-جنوب أفريقيا(بانا) -- من المتوقع أن يلقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جوزيف سيب بلاتير كلمة أمام القمة الثامنة العادية لقادة دول ورؤساء حكومات الاتحاد الأفريقي اليوم الاثنين في أديس أبابا بأثيوبيا حول استضافة نهائيات كأس العالم .
في جنوب أفريقيا 2010 ونقلت تقارير صحفية عن بلاتير قوله إنه" شرف كبير بالنسبة لي أن أتمكن من مخاطبة جميع قادة الدول الأفريقية.
وإنها فرصة ممتازة لتذكير القارة بأن إقامة نهائيات كأس العالم على التراب الأفريقي سيكون رائعا وللإشادة بكرة القدم في ربوع أفريقيا ولإظهار أن العالم يعتمد حقيقة على إمكانيات القارة في دعم الساحة الكروية الدولية بنجوم كرة القدم الأفارقة".
0 وسيركز رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في كلمته على مشروع "الفوز في أفريقيا مع أفريقيا" وهي مبادرة وضعتها الفيفا لمساعدة القارة بأسرها على الاستفادة من الحركة الحيوية التي تخلقها إقامة أول .
نهائيات لكأس العالم في بلد أفريقي ومن المتوقع أن يلقي رئيس جنوب أفريقيا ثابو مبيكي ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عيسى حياتو أيضا كلمتين أمام قمة قادة الدول ورؤساء الحكومات الأفريقية حول استضافة نهائيات كأس العالم 2010 في .
جنوب أفريقيا

29 يناير 2007 10:49:00




xhtml CSS