رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم يتنبأ بفوز النجوم السوداء بكأس العالم

بريتوريا-جنوب إفريقيا(بانا) -- أكد رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم كواسي نيانتاكي ثقته في منتخب بلاده (النجوم السوداء) سيفوز بكأس العالم 2010 في .
جنوب إفريقيا وقال نيانتاكي إن النجوم السوداء سيكونون المنتخب الإفريقي الذي سيفوز بكأس العالم في جنوب إفريقيا لأن الفريق يعتبر الأكثر خبرة وثقة وتصميما .
وكفاحا وهي العناصر التي ستضمن فوز غانا بالكأس وأضاف رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم الذي كان يتحدث في مقابلة مع وكالة بانا للصحافة "أنه في كل وقت تقام فيها نهائيات كأس العالم في قارة معينة فإن فريقا من هذه القارة يفوز بالكأس مع بعض الإستثناءات من البرازيل".
0 وأوضح نيانتاكي "أن بطولة كاس العالم 2010 تقام في إفريقيا وسيبقى الكأس في إفريقيا مع النجوم السوداء كفائزين بالبطولة لأننا بدأنا بداية جيدة وسنعمل بجهد في المباريات القادمة".
0 ولاحظ أن النجوم السوداء واثقون ومصممون هذه المرة لتحقيق فخر القارة بعكس الدورات السابقة حيث كانت الدول الإفريقية تفتقر للثقة المطلوبة للتقدم في .
المنافسة وأكد رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم أن بلاده ستفوز بالكأس لأنها تبنت منظورا نفسيا سيساعد الفريق .
في التغلب على جميع التحديات وقال نيانتاكي "إننا أبلغنا اللاعبين أنه يمكنهم الفوز بالكأس لأنهم يتنافسون مع نفس اللاعبين الذين يلعبون معهم في أوروبا كل مرة وأنهم لاعبون من الطراز الأول ويلعبون في الأندية الأوروبية وسبق لهم أن فازوا بكؤوس".
0 وأضاف "يبدو أن اللاعبين قبلوا التحدي وأننا سنستفيد من فوزنا على صربيا نفسيا في المنافسة لإعطاء مصداقية لإمكانيات اللاعبين".
0 وأوضح ردا على سؤال حول ما إذا كان الفوز على صربيا سيؤدي إلى نوع الرضاء عن النفس أن اللاعبين .
على إدراك لذلك وأنهم يحمون أنفسهم ضد الغرور وأشار إلى أن الفريق لا يزال بعيدا عن التأهل للمرحلة القادمة لأن أمامنا مهمة صعبة أمام أستراليا .
وهذا هو محور تركيز اللاعبين وأعرب رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم عن ثقته في تأهل المنتخب الغاني للدور القادم من البطولة من .
المجموعة الرابعة والفوز بالكأس في نهاية البطولة

14 juin 2010 19:26:00




xhtml CSS