دعوة المنتخبات الإفريقية لبلوغ ربع نهائي كأس العالم

لواندا-أنغولا(بانا) -- قال رئيس الأكاديمية الوطنية الأولمبية الأنغولية روغاريو سيلفا في لواندا أمس الخميس إنه يقع على المنتخابات الإفريقية المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق يوم 11 يونيو القادم .
في جنوب إفريقيا واجب التاهل لربع النهائي على الأقل وأكد سيلفا الذي كان يتحدث بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لإنشاء منظمة الوحدة الإفريقية التي تحولت حاليا إلى "الإتحاد الإفريقي" أن الأفارقة يحتاجون لأن يكونوا أكثر تنظيما لتجنب المعوقات المصاحبة للتغير المستمر في المدربين قبل المنافسات .
الكبيرة واستشهد سيلفا بجنوب إفريقيا المضيفة للبطولة العالمية لكرة القدم التي قامت خلال فترة إعداد المنتخب بتغيير المدربين البرازيليين كارلوس ألبيرتو باريريا وجويل سانتانا وبالكوت ديفوار التي أقالت المدرب البوسني فاهيد هاليهودزيك وإستئجار المدرب .
السويدي سفن غوران أريكسون وقال رئيس الأكاديمية الوطنية الأولمبية الأنغولية إن العوامل الأخرى هي سوء التنظيم الذي يمكن أن يؤثر على الأداء بالإضافة إلى المشاكل المتعلقة بالتعاقدات والجدل بين اللاعبين والمدربيين أو المسؤولين في .
الإتحادات وأضاف سيلفا أنه يعتقد أن منتخبات مثل الكوت ديفوار وغانا ونيجيريا والكاميرون قد تحدث مفاجأت في .
كرة القدم العالمية وتمثل إفريقيا منتخبات جنوب إفريقيا (في المجموعة الأولى) ونيجيريا في المجموعة الثانية والجزائر في المجموعة الثالثة وغانا في المجموعة الرابعة والكاميرون في المجموعة السادسة في بطولة .
كأس العالم

28 مايو 2010 12:01:00




xhtml CSS