دراسة مستقلة تظهر انخفاضاً في زيارات غرفة العمليات لمرضى الجروح الملتهبة مع استخدام العلاج المساعد في إيه سي فيرا فلو


سان أنطونيو -8 مايو 2013 (بزنيس واير/ ميدل ايست نيوز واير): أعلنت اليوم شركة "كينيتيك كونسيبتس" أن دراسة مستقلة قُدّمت في ندوة عام 2013 للعناية بالجروح المتقدمة في مؤتمر الربيع في دنفر في كولورادو قد أظهرت أنّ العلاج  المساعد "في.إيه.سي. فيرافلو" الذي يستخدم نظام علاج الجروح بالضغط السلبي أظهر انخفاضاً ملحوظاً من الناحية الإحصائية (بي<0.05) في زيارات غرفة العمليات الخاصة بالمرضى الذين تتطلب جروحهم دخول المستشفى وعملية نزع متسلسلة للأنسجة المصابة1. كما تظهر الدراسة التي أجريت من قبل أطباء في مستشفى ميدستار جورج تاون الجامعي، مركز شفاء الجروح ميلاً نحو تخفيض مدة البقاء في المستشفى من يومين إلى ثلاثة أيام بالمقارنة مع علاج "في.إيه.سي" التقليدي.

ويقول كريستوفر إي. أتينجر، الطبيب ورئيس قسم التئام الجروح في مستشفى جورج تاون الجامعي في واشنطن:" تشير البيانات الأولية حول علاج ’في.إيه.سي.‘ بالتقطير باستخدام محلول ’برونتوسان‘ لري الجرح (شركة ’بي براون الطبية‘) إلى أنّ استخدامه على الجروح المزمنة قد خفض زيارات غرفة العمليات والزمن اللازم للالتئام النهائي بشكل ملحوظ مع زيادة نسبة الجروح الملتئمة. وتجري حالياً تجربة عشوائية متعددة المراكز لمقارنة العلاجين".

وقد قيّمت دراسة الأتراب الاستعادية التاريخية التي ضمّت 142 مريضاً فعالية علاج الجروح بالضغط السلبي (علاج إن بي دبليو تي، في إيه سي) مقابل"إن بي دبليو تي" مع التقطير (علاج "في إيه سي فيرافلو" باستخدام نظام علاج الضغط السلبي في إيه سي آلتا) في العلاج المساعد للجروح المصابة التي تتطلب دخول المستشفى وعملية نزع متسلسلة للأنسجة المصابة. تكوَّن علاج "في إيه سي فيرافلو" من التقطير باستخدام محلول "برونتوسان" لري الجرح إلى أن تتشبع الرغوة بشكل واضح مع مدة بقاء لـ 6 دقائق أو20 دقيقة تعطى لتسكين الجرح يليه ثلاث ساعات ونصف أو ساعتين من العلاج المستمر بالضغط السلبي (125- مم زئبقي) على التوالي. تم تقديم هذا العلاج باستمرار بضغط قدره 125-  مم زئبقي.

ومن جهته قال جو وودي، الرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي" : "إن هذه الدراسة هي الأولى من نوعها التي تقارن مباشرة ما بين علاج ’في إيه سي فيرا فلو‘ و علاج الجروح القياسي بالضغط السلبي، ونحن لسنا متفاجئين من معرفة أن أحدث منتج لنا، علاج ’في إيه سي فيرافلو‘ مع التقطير ب’برونتوسان‘ يتفوق بأدائه على علاج ’في إيه سي‘ الذي يعتبر بحد ذاته المعيار الذهبي الحالي في علاج الجروح بالضغط السلبي. وتعزز نتائج جورج تاون النتائج الأخرى للدراسات السريرية بعلاج التقطير 2،3 والتي وجدت أيضاً انخفاضاً في مدة الإقامة في المستشفى و/أو عدد التدخلات الجراحية التي يمكن أن تكون جيدة فقط للمرضى ومقدمي الرعاية الصحية على حد سواء".

للمزيد من المعلومات حول نظام علاج "في إيه سي آلتا" يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.vaculta.com

لمحة عن "كي سي آي"

تعتبر شركة "كينيتك كونسيبس" (كي سي آي) شركة رائدة عالمياً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لفهم وتطوير وتصنيع وتسويق حلول الشفاء الرائدة فائقة التقنية والمبتكرة للعملاء والمرضى في أكثر من 25 بلداً حول العالم. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طورت بشكل كبير علم الشفاء والتأثير الايجابي على رعاية المرضى من خلال تطير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة علاج مقدمي الرعاية الصحية لمختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استخدم لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.

المراجع

1. باورز كي إيه، كيم بي جاي، أتينجر سي إي وآخرون، تجارب أولية لعلاج الضغط السلبي للجرح مع التقطير في الجروح الملتهبة الحادة. الملصق مقدم في ندوة مؤتمر"سبرينج" للعناية بالجروح المتقدمة لعام 2013 ، 1-5 مايو، دنفر، كولورادو.
2. تيمرز إم إس، جرافلاند إن، برناردز إيه تي، نيليسن آر جي، فان ديسل جي تي، جوكيما جي إن. علاج الجروح بالصغط السلبي مع رغوة بولي فينيل الكحولية ومحلول التقطير المطهر "بولي هيكزانايد" في التهاب العظم والنقي ما بعد الصدمة. إصلاح الجروح ريجن آذار2009
3.جابرييل إيه شورز، جي هاينريتش سي وآخرون، علاج الجروح بالضغط السلبي مع التقطير: دراسة تجريبية تصف طريقة جديدة لعلاج الجروح المصابة. إنت ووند جي1 يونيو 2008؛ 5(3):399-413.

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط:
http://www.me-newswire.net/ar/news/7427/ar

للاتصال
الاتصالات المؤسسية في "كي سي آي"
مايك بارجر
الهاتف: +1-210-255-6824
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com


يمكنك قراءة هذا البيان الصحفي عبر الانترنت على الموقع التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130507006854/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



xhtml CSS