حملات جديدة لتعزيز كرامة المرأة

كيب تاون-جنوب إفريقيا (بانا) -- اجمعت دوائر مختلفة منها الحكومة و المنظمات غير الحكومية و المجتمع المدني و الاعلام و المجتمعات الدينية على تنظيم حملات جديدة لضمان مشاركة اكبر من جانب الرجال في دفع و تعزيز كرامة و حقوق .
المرأة كما تعاهدوا خلال اجتماع استضافه القس الانجيليكاني نجونغونكولو ندونغانا بقاعة القساوسة في كيب تاون يوم الاثنين على محاربة جميع اشكال الاستغلال و العنف ضد المرأة .
و الطفل و قال ندونغانا "ان تعبئة الرجال و تعليمهم ليصبحوا شركاء ناشطين في محاربة العنف ضد المرأة و الفقر و الايدز امر ضروري لضمان دفع حقوق المرأة و تحقيق الديمقراطية".
0 في غضون ذلك وعد المشاركون ايضا بالمشاركة في الاجتماعات و النشاطات المختلفة المتعلقة بالمرأة منها القمة الوطنية حول المرأة التي ستعقد في شهر أغسطس و تنظيم سلسلة من الحملات بين اغسطس و ديسمبر منها مسيرة .
للرجال بمدينة كيب تاون يوم 25 نوفمبر و اجمع المشاركون في الاجتماع على ان يخاطب القس ندونغانا و وزيرة التنمية الاجتماعية زولا سكويي قمة المرأة الوطنية .
و الاعلام حول برنامج تعبئة الرجال يذكر ان المشاركين في اجتماع الاثنين شكلوا عددا من اللجان للبرامج المختلفة بينما حددوا موعدا لعقد اجتماع .
للمتابعة عقب اسبوعين

31 يوليو 2001 14:08:00




xhtml CSS