جوردان يشيد بمنتخب بافانا-بافانا

ديربان-جنوب إفريقيا(بانا) -- أشاد رئيس اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس العالم داني جوردان بأداء منتخب جنوب إفريقيا(بافانا-بافانا) في مباراة أمس بالرغم من إقصائه من الجولة الأولى للبطولة التي .
يستضيفها في أرضه وقال الدكتور داني جوردان بعد المباراة الأخيرة في المجموعة الأولى بين منتخب جنوب إفريقيا وفرنسا في ملعب مانغاونغ في بلومفونتين إن"منتخب بافانا-بافانا خرج من كأس العالم لكنه كسب قلوب وعقول جميع الجنوب إفريقيين والعالم بأسره في هذه الليلة".
0 يذكر أن منتخب جنوب إفريقيا(بافانا- بافانا وتعني الأولاد-الأولاد") قد فاز بنتيجة المباراة لكن ذلك لم يكن كافيا له للتأهل إلى الدور الثاني من .
البطولة وقال جوردان "نعم لم يتأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى المرحلة القادمة من البطولة ولكن اللاعبين قاموا بالشيء الذي طلبته البلاد منهم.
إنهم لعبوا بطريقة تدعو للفخر وكانوا مسيطرين على المباراة وأنهم قدموا أفضل ما عندهم .
إنهم ارتدوا قميص المنتخب الوطني وأن جميع الجنوب إفريقيين يشعرون بالفخر.
وإننا نشكرهم على ما قاموا به للبلاد".
0 وقدم جوردان الشكر أيضا للجنوب إفريقيين الذين .
قدموا الدعم الضخم لمنتخب البلاد وقال رئيس اللجنة "إننا شهدنا العاطفة والحماس على طول البلاد وعرضها في الأسابيع الأخيرة الأمر الذي جعل البطولة حيوية بالنسبة للمحليين والزوار على حد سواء".
0 ويعتقد جوردان أن إقصاء جنوب إفريقيا من البطولة .
لن يؤثر على نجاحها بشكل عام وأضاف رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم "أعتقد أن البطولة قد تكون انتهت بالنسبة لمنتخب (بافانا-بافانا) ولكن ليس بالنسبة لجنوب إفريقيا.
لأن كأس العالم في جنوب إفريقيا ما يزال مستمرا.
وأن الجنوب إفريقيين لن يغادورا بسبب إقصاء منتخبهم لأن كأس العالم يقام في بلادهم".
0 وقال جوردان إن الدعم للبطولة حتي الآن إستجاب لكل التوقعات وإن 1570447 شخص في الإجمالي شاهدوا .
المباريات الأولى ال 32( أي بمتوسط 49076 متفرج) وأضاف جوردان أن أكثر من مليون شخص شاهدوا المباريات في شاشات (الفيفا) العشر للمشجعين في جنوب إفريقيا بينما شاهد مئات الآلاف المباريات في أماكن المشاهدة العامة في البلاد.
و ساعدت مباريات كأس العالم في تحطيم الرقم القياسي في مشاهدة التلفزيون .
في البلاد وشاهد 238546 زائر المباريات في مركز الفيفا .
للمشاهدة في مدينة ديربان حتي يوم 20 يونيو الجاري

23 يونيو 2010 12:41:00




xhtml CSS