جمعية إي سي إف إس تختار إكستيرا لترقية نظام الكابلات تحت سطح البحر في منطقة الكاريبي


دالاس –23 أبريل 2013 (بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير): وقع اختيار جمعية "نظام الاتصالات الليفية لشرق الكاريبي" (إي سي إف إس) على شركة "إكستيرا للاتصالات" (إكستيرا)، وهي المزود العالمي الرائد في مجال حلول الشبكات البصرية، من أجل ترقية نظام شريط الكابلات تحت سطح البحر الخاص بها. ويتألف هذا النظام من 10 قطاعات تربط ما بين تورتولا في الجزر البريطانية العذراء وترينيداد في جنوب قوس الكاريبي. وتقدم معدات "نيو وايف أوبتيما" من "إكستيرا" إمكانية دمج معدلات قناة 10 جيجابت و100 جيجابت لدعم الخدمات الحالية والناشئة ذات القدرة العالية. ويتم استخدام معدات بصرية للإدخال والإستخراج وإعادة التشكيل في محطات هبوط الكابلات من أجل تجنب أو الحد من عدد نقاط التجديد لشبكة الإتصال من جزيرة إلى جزيرة.

وبترقية نظام "إي سي إف إس" يستمر التزام الجمعية في تقديم خدمات اتصال جديدة ومطورة إلى المنطقة. وسيسمح عرض النطاق الترددي الإضافي بتحقيق تحسن كبير في الحصول على الإنترنت للسكان والسياح والعملاء في قطاع الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشبكة أساساً متيناً يسمح للعملاء الذين يستخدمون الشبكات اللاسلكية بالتواصل عبر الجزر ومع بقية العالم. كما سيتمتع المشاركون في اجتماع "إي سي إف إس" بزيادة المرونة لتقديم خدمات جديدة مجمعة وغير مجمعة، يتم وضعها بشكل أفضل للإستفادة من نمو الخدمات السحابية. وفي هذا السياق، قال سام واليرسن، رئيس مجلس إدارة "إي سي إف إس": "وقع اختيار ’إي سي إف إس‘ على "إكستيرا كوميونيكيشنز" من أجل ترقية نظام الكابلات ليس فقط بفضل خبرتها التقنية بالأنظمة تحت سطح البحر ذات الاستطاعة العالية، إنما أيضاً بسبب حضورها المتزايد في المنطقة".

وأشار جون هوبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكستيرا": "يسر ’إكستيرا‘ مساعدة جمعية ’إي سي إف إس‘ من أجل ترقية بنيتها التحتية الواسعة المزودة بكابلات تحت سطح البحر في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي. وسيتم إضافة قدرات جديدة خلال هذه العملية عبر نشر منتج النقل البصري خاصتنا ’نيو وايف أوبتيما‘ ذات الاستطاعة العالية وتصل إلى مسافات طويلة". وأضاف: "سيسمح استخدام هذه المنصة المتقدمة متعددة الأهداف والمثبتة ميدانياً لاتحاد ’إي سي إف إس‘ بتقديم خدمات بسعة 100 جيجابت عندما تتطلب أسواقهم ذلك".

تعتبر منصة "نيو وايف أوبتيما" من "إكستيرا" نظام نقل بصري معياري فريد مصمم لخفض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال استخدام مجموعة متكاملة من الوحدات المشتركة والمدمجة للتطبيقات الإقليمية المكررة وغير المكررة تحت سطح البحر.

وباعتبارها المعدات الأولى بقياس 100 جيجابت في هذا المجال في العالم منذ النصف الثاني من عام 2011 مع تقنية تصحيح الأخطاء المتقدمة، توفر "نيو وايف أوبتيما" من "إكستيرا" الحل الأكثر تقدماً في القطاع بقياس 100 جيجابت المتوافر اليوم لعدة تطبيقات شبكية بصرية. وتقدم معدات "نيو وايف أوبتيما" قدرة من مجموعة منقطعة النظير بقياس 15 تيرابت بالثانية للشبكات الأساسية الأرضية على أكثر من 3 آلاف كيلو متر. وبالنسبة للتطبيقات غير المكررة، تم مؤخراً نقل استطاعة قدرها 34 x 100 جيجابت عبر كابل مخفف بما يزيد عن 74 ديسيبل.

وتقدم منصة "نيو وايف أوبتيما" المثبتة متعددة الأهداف أداءً لا مثيل له بتقنية تقسيم ومضاعفة طول الموجة بقياس 100 جيجابت ضمن ظروف شبكة حقيقية قائمة على الجمع بين التقنية الأقوى في القطاع باستطاعة 100 جيجابت ومعدات المجموعة الفريدة من نوعها بهدف التعامل مع مختلف مدى التوزيعات. ومن الأمثلة على ذلك:

• مسار إيه إن x 100 جيجابت بقياس 1,350 كيلو متر بما في ذلك 250 كيلو متر/60 ديسيبل بالشبر؛
• أطول وصلة بصرية بالكامل بقياس إن x 100 جيجابت تم نشرها على الإطلاق تصل إلى 2,500 كيلو متر، بما في ذلك 24 مسافة، تمر عبر 9 معدات بصرية للإدخال والإستخراج وإعادة التشكيل؛
• 7 تيرابت لكل زوج من الألياف على وصلة غير مكررة بقياس 350 كيلو متر/65.5 ديسيبل.

لمحة عن "إي سي إف إس"
نظام الكابلات "إي سي إف إس" تحت سطح البحر هو نظام كابلات دولي تحت سطح البحر يربط بين الجزر البريطانية العذراء وسانت مارتن وسانت كيتس وأنتيجوا وجواديلوب ومارتينيك وسانت لوسيا وبربادوس وسانت فنسنت وجرينادا وترينيداد مع الوحدات المتفرعة إلى أنجويلا ودومينيكا.

لمحة عن شركة "إكستيرا كوميونيكيشنز"
تختص "إكستيرا" في مجال البنية التحتية للشبكات التي توفر أقصى قدرة وامتداد وأمن وقيمة للعملاء. كما تقدم "إكستيرا" حلولاً بصرية وتحسيناً لشبكات الاتصال الموسعة لمزودي الخدمات والشركات في جميع أنحاء العالم. وتتوزع حافظة "إكستيرا" من حلول الشبكات البصرية الأرضية، والمغمورة في قاع البحر، وذات المسافات الطويلة، والإقليمية، إضافة إلى تطبيقات تحسين شبكات الاتصال الموسعة على خمس قارات. وتساعد حلول "إكستيرا" للنقل البصري مقدمي الخدمات على توسيع وتسريع انتشارهم في السوق من خلال عمليات نشر جديدة، فضلاً عن إطالة عمر الشبكات القائمة عبر تحديثات فعالة من حيث التكلفة. هذا وتقوم حلول "إكستيرا" لتحسين شبكات الاتصال الموسعة بتقديم عملية تحسين فعالة وذكية ومرنة لهذه الشبكات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على شبكة الانترنت www.xtera.com أو التواصل معنا عبر شبكات لينكدإن وتويتر وفيسبوك ويوتيوب.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7318/ar
للإتصال
شركة "إكستيرا كوميونيكيشنز"
بيرتراند كليسكا
الهاتف: +1-972-649-5135
+33-1-45-48-1-67
البريد الإلكتروني: bertrand.clesca@xtera.com

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130422005389/en



xhtml CSS