تنزانيا تتخذ إجراء لتحقيق الإستفادة المالية من كأس العالم

دار السلام-تنزانيا(بانا) -- قالت هيئة السياحة التنزانية التي تبذل الجهود لتحقيق الفائدة المالية من نهائيات كأس العالم التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في جنوب إفريقيا في يونيو القادم اليوم الجمعة إنها سترسل وفدا يتكون من أكثر من 100 عضو لتسويق البلاد كوجهة لتقضية العطلات في .
مؤتمر برلين الدولي للسياحة وسيجذب المعرض الذي يقام على هامش المؤتمر في الفترة من 10 إلى 14 مارس 2010 في برلين والذي يعتبر معرضا تجاريا عالميا رائدا للسياحة عشرات الآلاف من .
الزوار والعارضين وممثلي وسائل الإعلام وقال جيوفري مينا مدير التسويق في هيئة السياحة التنزانية إن معرض برلين للسياحة الدولية يعتبر أحد أكبر المعارض الدولية للسياحة ولذلك نريد أن نستفيد .
منه لأقصي حد خاصة وأن كأس العالم سيقام في إفريقيا وأضاف مينا أنه بالرغم من أن تنزانيا شاركت في الحدث في العديد من المرات إلا أن وفد البلاد بجانب الحملات العادية سيقدم خلال هذه العام حزما خاصة للتسويق لمشجعي كرة القدم للإستفادة من فرصة التوقف في تنزانيا في طريقهم إلى جنوب إفريقيا لحضور .
مباريات كأس العالم وتابع مينا أن وزير السياحة والموارد الطبيعية شامشا موانغونغا سيقود الوفد الذي يتكون من مسؤولين حكوميين من تنزانيا (الأرض الرئيسية) وزنجبار وسلطة .
المحميات الوطنية والفنادق والفاعلين السياحيين وسيخاطب واضعو السياحة في جميع قطاعات صناعة .
السياحة العالمية مؤتمر برلين للسياحة الدولية وسيبحث المؤتمر عددا من القضايا المتعلقة بصناعة السياحة بهدف توفير المعلومات المفيدة للمشاركين حول .
تحسين أعمال السياحة وذكر خبراء السياحة في دار السلام أن الفاعلين في صناعة وكالات السفر وأؤلئك الذين يريدون السفر لوجهات .
جميلة سيلتقون في مؤتمر برلين للسياحة الدولية

12 فبراير 2010 12:55:00




xhtml CSS