تمديد اتفاق تقاسم الرمز بين شركتي الطيران الأثيوبية والجنوب إفريقية

أديس أبابا-أثيوبيا(بانا) - أعلن الأربعاء رسميا في أديس أبابا أن شركتي الخطوط الجوية الأثيوبية والجنوب إفريقية العضوين كليهما في "تحالف ستار" مددتا اتفاق تقاسم الرمز بينهما.

وذكرت شركة الخطوط الجوية الأثيوبية في بيان صحفي أن تمديد اتفاق تقاسم الرمز سيعزز التعاون بين الشركتين، مما سيتيح عددا من الوجهات الإضافية لزبائنهما.

ولاحظ نائب رئيس شركة الطيران الأثيوبية جيرما شيفيراوو المكلف بالتخطيط والتحالفات الاستراتيجية أن تجديد الاتفاق "نابع عن الطموح والجهد المشترك لتوسيع حضورنا في مختلف الوجهات وضمان خدمة أفضل لزبائننا الكرام على مستوى العالم".

وأوضح أن "تمديد تقاسم الرمز بين شركتي الطيران سيتيح لزبائننا التمتع بأفضل خيارات ممكنة في عدة رحلات، كما يلعب دورا هاما في تعزيز الاستثمار والتجارة والسياحة داخل إفريقيا ومع باقي أنحاء العالم".

من جانبه، قال مسؤول القسم التجاري في شركة الخطوط الجوية لجنوب إفريقيا آرون مونيتسي "يسمح لنا تمديد اتفاق تقاسم الرمز بمنح زبائننا المزيد من الوجهات المتبادلة التي تشمل ديربان وكيب تاون وتورونتو، كإضافات للرحلات الموجودة".

وأضاف أن "ذلك يسمح لشركتينا بضمان خدمات راقية وموثوقة لأسواقنا المتنامية التي تتطلب التركيز على زبائننا. ونعتقد أنه سيتم تكثيف الشراكة أكثر في المستقبل، حرصا على تحسين خدمة الزبائن".

وكانت الشركتان الأثيوبية والجنوب إفريقية قد وقعتا اتفاق تقاسم الرمز بتاريخ 17 سبتمبر 2003 قبل تمديده مرة أولى سنة 2016 .

-0- بانا/أ ر/ع ه/ 30 مارس 2017


30 مارس 2017 13:48:22




xhtml CSS