تعيين أليسون كاي لترأس قسم الطاقة والمرافق العالمية لدى إرنست آند يونج

لندن – 22 مايو 2013 - (بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير): أعلنت "إرنست آند يونج" عن تعيين أليسون كاي في منصب رئيس قسم الطاقة والمرافق العالمية ويعتبر قرار التعيين سارياً من تاريخ الأول من يوليو 2013. وستقود أليسون فريقاً عالمياً مؤلفاً من 3,600 اختصاصي يتمتعون بخبرة فنية موسعة في تقديم خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارات لقطاع الطاقة والمرافق.

وكانت أليسون قد انضمت إلى "إرنست آند يونج" في عام 2007 لتترأس الفريق الاستشاري الخاص بقطاع المرافق في المملكة المتحدة قبل أن تصبح عضواً في مجلس الشركة الخاص بالمملكة المتحدة وإيرلندا في عام 2010. وقد عملت بشكل موسع مع عملاء في القطاع من أنحاء العالم حيث طوّرت خلال مسيرتها علاقات قوية مع العديد من أهم قادة القطاع في العالم.

أليسون هي خريجة جامعة شيفيلد البريطانية، وقد بدأت مسيرتها المهنية من خلال فترة أربع سنواتمكللة بالنجاح من العمل في القطاع حازت خلالها على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر لإدارة الأعمال. وأمضت بعدها عدة سنوات لدى "أكسنتشور"، حيث قدمت استشارات للعملاء من قطاع الطاقة والمرافق بخصوص مسائل توليد ونقل وبيع الطاقة بالتجزئة في أوروبا قبل أن تنتقل إلى "إرنست آند يونج".

وقالت أليسون في معرض تعليقها على منصبها الجديد:"في عالم يتسم بعدم اليقين وبتغير الأطر التنظيمية والتحديات البيئية تحتاج الشركات العاملة في مجال الطاقة والمرافق إلى الاستجابة والتأقلم وفي الوقت نفسه تقديم موارد طاقة محلية آمنة وبأسعار مقبولة. ولدى ’إرنست آند يونج‘ حضور عالمي بحق في مجال الطاقة والمرافق ويمنحني هذا المنصب الجديد فرصة مثيرة للعمل مع فرقنا في أنحاء العالم على تطوير حلول تسمح لعملائنا بمعالجة هذه التحديات القطاعية البارزة".

من جانبه قال ستيف ألماسي، نائب رئيس مجلس الإدارة في مكتب رئيس مجلس إدارة القطاع والحسابات لدى "إرنست آند يونج": "أنا مسرور فعلاً باستقبال أليسون في هذا المنصب القيادي العالمي في قسم الطاقة والمرافق. وستبني أليسون بخبرتها وقيادتها الموسعة في القطاع على العمل العظيم الذي تم تحقيقه حتى الآن تحت إشراف سلفها بن فان جيلز".

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "إرنست آند يونج"

تُعّد "إرنست آند يونج" شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارات. ويعمل لدينا 167 ألف موّظف حول العالم تجمعهم قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة. فنحن نحدث تغييراً إيجابياً من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا بشكل عام على بلوغ قدراتهم الكامنة.

يقصد بـ"إرنست آند يونج" المنظّمة العالمية التي تضمّ شركات أعضاء في "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، حيث تُعدّ كلّ شركة كياناً قانونياً مُستقلاً. ولا تقدّم "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، الشركة البريطانيّة المحدودة بالضمانة، الخدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ey.com.

تمّ إصدار هذا البيان الإخباري من قبل "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد" وهي عضو في منظمة "إرنست آند يونج" العالمية والتي بدورها أيضاً لا تقدّم أيّة خدمات للعملاء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7506/ar
للاتصال:
آن بورتون
"إرنست آند يونج"
العلاقات الإعلامية العالمية وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا
الهاتف: 0552 7890 20 (0) 44+
البريد الإلكتروني: Ann.Burton@uk.ey.com

يمكن الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت من خلال النقر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130521006162/en



xhtml CSS