تأجيل منافسات كرةالقدم في جنوب إفريقيا لما بعد جنازة مانديلا

بريتوريا-جنوب إفريقيا(بانا) - قرر اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم تأجيل كل المنافسات الكروية على كافة المستويات عبر البلاد إلى ما بعد نهاية الأسبوع المقبل بما أن مختلف ملاعب البلاد ستحتضن مراسم دينية ترحما على روح نلسون مانديلا.

وأعلن المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم دنيس مومبل أن "العالم بأسره سيشارك في ما سيصبح أكبر جنازة في تاريخ جنوب إفريقيا. وسيكون اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي جزء مهما في هذه المراسم التي ستقام عبر ملاعب البلاد حيث سيكون مجتمع كرة القدم مدعوا للانضمام إلى هذه المراسم الدينية والتخليدية".

وبالمقابل بدأت منافسات دوري نلسون مانديلا للغولف اليوم الأربعاء قبل موعدها بيوم واحد لضمان اجراء الجولات الأربعة جميعها قبل مواراة جثمان الزعيم الراحل الثرى الأحد المقبل.

ومن جهة أخرى أعلن المتعهد الأمريكي لمنازلات الملاكمة دون كينغ الثلاثاء عن مراسم تكريم خاصة لمانديلا قبل منازلة من المقرر أن ينظمها الاتحاد الدولي للملاكمة غدا السبت في ألمانيا.

وأوضح كينغ أنه سيتم قرع الجرس عشر مرات قبل انطلاق المنازلة بين الألماني يورغن بريهمر والأمريكي ماركوس أوليفيرا في نوبراندنبيرغ بالقرب من برلين للتنافس على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة في وزنهما.

-0- بانا/ك يو/ع ه/ 11 ديسمبر 2013

  

11 ديسمبر 2013 12:53:41




xhtml CSS