بيع كل تذاكر مباراة غانا وألمانيا في كأس العالم

أكرا-غانا(بانا) -- أعلن الإتحاد الغاني لكرة القدم أمس الثلاثاء أن جميع تذاكر مباراة المنتخب الغاني ضد المنتخب الألماني في تصفيات المجموعة الرابعة في .
نهائيات كأس العالم 2010 قد تم بيعها وذكر الإتحاد الغاني في موقعه على الشبكة الدولية للمعلومات (الإنترنت) أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أبلغه أنه لم تعد هناك تذاكر متبقية لمباراة منتخب (النجوم السوداء) الغاني والمنتخب الألماني يوم 23 يونيو 2010 في ملعب "سوكر سيتي" في .
جوهانسبورغ ويتسع ملعب "سوكر سيتي" ل 88460 مشجع وسيستضيف المباراة الإفتتاحية لنهائيات كأس العالم بين منتخب البلد المستضيف جنوب إفريقيا والمكسيك يوم 11 يونيو .
القادم وكذلك المباراة النهائية في البطولة وذكر الإتحاد الغاني أنه تبقي لغانا عدد محدود من تذاكر مبارتيها الثانية والثالثة مع المنتخبين الصربي والأسترالي بعد أن تم بيع كل تذاكر مباراة .
الإفتتاح وحدد الإتحاد الغاني لكرة القدم يوم الجمعة 19 مارس الجاري كأخر موعد للذين تقدموا بطلبات لشراء تذاكر المباراتين المتبقيتين لتسديد قيمة هذه التذاكر في إطار المرحلة الأولى من بيع تذاكر مباريات .
كأس العالم وقال "إن فشل المتقدمين بطلبات في تسديد قيمة .
التذاكر في الموعد المحدد سيؤدي إلى إلغاء الطلب وأضاف الإتحاد الغاني لكرة القدم أنه يمكن للمشجعين أن يتقدموا بطلبات أخرى لشراء التذاكر في المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم .
حتي يوم 7 أبريل القادم يذكر أن بطولة كأس العالم تنطلق في جنوب إفريقيا .
يوم 11 يونيو وتستمر حتي 11 يوليو 2010

17 مارس 2010 10:43:00




xhtml CSS