بريدجلوكس وتوشيبا تعلنان عن اتفاقية لتعزيز التعاون في مجال أعمال وتقنية إل إي دي


ليفرمور، كاليفورنيا وطوكيو – 23 أبريل 2013 (بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير): أعلنت اليوم شركة "بريدجلوكس"، وهي مطوّر ومصنّع رائد لتقنيات وحلول الإضاءة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (إل إي دي)، وشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502)، وهي المصنِّع العالمي الرائد للكهربائيات، أنهما دخلتا في اتفاقية تبيع بموجبها شركة "بريدجلوكس" لشركة "توشيبا" تقنيتها الرائدة المسماة بـ"جي إيه إن- أون- سيليكون" والأصول المرتبطة بها. كما ستعمل الشركتان على تقوية وتوسيع تعاونهماالاستراتيجي على صعيد التقنية عبر علاقة ترخيص وتصنيع موسعة.

وفي شهر يناير من عام 2012 عقدت شركتا "بريدجلوكس" و"توشيبا" إتفاقية تطوير وتعاون مشتركة من أجل تطوير تقنيات الصمام الثنائي الباعث للضوء القائمة على "جي إيه إن- أون- سيليكون". وبرهنت إعلانات "توشيبا" عن تحقيق رقاقات الصمام الثنائي الباعث للضوء القائمة على "جي إيه إن- أون- سيليكون" لأداء من مستوى عالمي وعن الإنتاج الكبير للصمامات الثنائية البيضاء الباعثة للضوء على نجاح هذه العلاقة، إذ تم تحقيق هذين الإنجازين المهمين عبر استخدام النمو البلوري وتقنيات جهاز الصمام الثنائي الباعث للضوء من "بريدجلوكس" بالإضافة إلى عمليات السليكون المتقدمة وتقنيات التصنيع من ’توشيبا‘.

وتوفر العلاقة الاستراتيجية الموسعة التي تم الإعلان عنها اليوم فرص أعمال جديدة من خلال التعاون الموسع من أجل الجيل التالي من رقاقات وحزم "إل إي دي" أو المنصة القائمة على تقنية "جي إيه إن- أون- سيليكون" المشتركة التطوير، كما توفر تنسيقاً في التصنيع يضمن ل"بريدجلوكس" مصدر إمداد لرقاقات "إل إي دي" القائمة على تقنية "جي إيه إن- أون- سيليكون".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بريدجلوكس"، براد بولينجتون: "تشكل اتفاقيتنا مع ’توشيبا‘ إنجازاً مهماً في تاريخنا الطويل من العمل معاً، ما سيسمح ل"بريدجلوكس" بالتمويل عبر منصة تقنية ’إل إي دي‘ ذات الأساس القوي ما سيؤمن لنا رأسمال جديد للنمو ويخفض الإنفاق من رأس المال". وأضاف: "وتسمح لنا هذه الإتفاقية أيضاً بالتركيز على أفضل ما نجيد فعله وعلى أكثر ما نظن أن السوق تحتاجه في هذه الفترة الزمنية: وهو التسويق التجاري والتصنيع وجلب تقنيات إضاءة بالحالة الصلبة قائمة على تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (إل إي دي) بالتعاون مع شريك من الطراز العالمي مصنِّع لأشباه الموصلات. ولقد اقتربنا خطوةً من أن نصبح الشركة الرائدة على مستوى العالم في هندسة تقنية الإضاءة بالحالة الصلبة القائمة على الصمام الثنائي الباعث للضوء".

من جهته قال ماكوتو هيديشيما، النائب التنفيذي لرئيس شركة "توشيبا" لمنتجات التخزين وأشباه الموصلات ونائب الرئيس للشؤون المؤسسية في شركة "توشيبا": "إننا متحمسون كثيراً لهذه الاتفاقية خاصةً أنّ الحصول على تقنية ’جي إيه إن إس آي‘ والأصول المتعلقة بها سيساهم في التقوية الهائلة لمجال تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء وسيمدنا بمجموعة واسعة من خطوط المنتجات العالية الأداء والتنافسية. ونتوقع أن يلعب فريق عملنا الجديد في ليفرمور دوراً أساسياً ضمن ’توشيبا‘ في التطوير والاختراق السريع للأسواق لرقاقات الصمام الثنائي الباعث للضوء القائمة على تقنية ’جي إيه إن- أون- سيليكون‘". وأضاف: "وسنتمكن عبر الدخول في مرحلة جديدة من العلاقات مع شركة ’بريدجلوكس‘ من تسريع التصنيع الموسع لرقاقات الصمام الثنائي الباعث للضوء القائمة على تقنية ’جي إيه إن- أون- سيليكون‘، مما سيؤهل الشركتين لنموٍّ كبير في عملهما في مجال تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء. وسيؤدي حصولنا على تقنية ’جي إيه إن –أون-إس آي‘ إلى إنجاز في مجال التطوير والإنتاج لقسم أجهزة الطاقة".

وستبقى أصول تقنية "جي إيه إن- أون- سيليكون" التي تضمنّها البيع بالإضافة إلى موظفي "بريدجلوكس" المعنيين في مقر شركة "بريدجلوكس" في ليفرمور بعد الانتهاء من النقل، وذلك لضمان تعاون تقني وعملي مستمر بين الشركتين.

لمحة عن شركة "بريدجلوكس"  
تعتبر شركة "بريدجلوكس" مصنِّعاً رائداً لتقنيات وحلول الإضاءة، وذلك عبر تحويلها قطاع الإضاءة العالمية البالغة قيمته 40 مليار دولار أمريكي إلى فرصة سوقية بقيمة 100 مليار دولار أمريكي. ولم تزل شركة "بريدجلوكس" التي تتخذ من ليفرمور في كاليفورنيا مقرّاً لها الرائدةً في مجال الإضاءة بالحالة الصلبة "إس إس إل" طوال العقد الماضي، ما ساهم بتطوير تقنية مواد الصمام الثنائي الباعث للضوء بهدف تقديم حلول إضاءة فعالة التكلفة وعالية الجودة. للمزيد من المعلومات حول شركة "بريدجلوكس"، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني على www.bridgelux.com.

لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). زوروا موقع "توشيبا" الإلكتروني على العنوان التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

إن "بريدجلوكس" وشعار شركة "بريدجلوكس" علامتان تجاريتان لشركة "بريدجلوكس". وتعود كافة العلامات التجارية الأخرى إلى ملكية مالكيها المعنيين.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفرة على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/multimedia/home/20130422006955/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط: http://me-newswire.net/ar/news/7325/ar
للاتصال
شركة "بريدجلوكس"
جولي ستيل
الهاتف: 925.583.8650
البريد الإلكتروني: juliestill@Bridgelux.com
أو
شركة "توشيبا"
أتسوشي إيدو/ تورو أوهارا
الهاتف: +81.33457.2105
مكتب الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: atsushi.ido@toshiba.co.jp
tooru.oohara@toshiba.co.jp

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان عبر الإنترنت على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20130422006955/en



xhtml CSS