بدء تدفق رسائل التهاني في ذكرى ميلاد مانديلا

جوهانسبورغ-جنوب إفريقيا (بانا) -- بدأ اليوم الجمعة تدفق الرسائل التي تشيد برئيس جنوب إفريقيا السابق نيلسن مانديلا على ضوء إحتفاله بذكرى ميلاده ال86 يوم الأحد القادم في الوقت الذي يشيد فيه حزب المؤتمر الوطني الإفريقي الحاكم برأس الدولة السابق لدوره الذي قام به نحو البلاد و الذي لا يزال يقوم به .
حتى عقب تقاعده و قال بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني الإفريقي لمانديلا "إن نجاحنا في الفوز بحق إستضافة كأس العالم 2010 ما هو إلا أحد المعالم الكثيرة الواضحة .
لإنجازاتكم المشتركة مع قادة آخرين في بلادنا"0 و أضاف الحزب "أن تحيتنا لكم تأتي إعترافا بالأسلوب الذي تواصلون به السير بخطوات كبيرة في .
المسرح العالمي حتى خلال سنوات تقاعدكم"0 و عبر الحزب عن إعتزازه بمانديلا قائلا "إننا نكرمكم بسبب الأسلوب المتفرد الذي إستخدمتم فيه فطنتكم السياسية و إنجذاب الجماهير لكم و فكركم لوضع جنوب إفريقيا في مرتبة عالية في العالم الصعب الذي .
نعيش فيه"0 و أضاف "أن جنوب إفريقيا محظوظة لتكون شخصية مثلكم من أحد قادتها المباركين بالحكمة التي يمكننا .
الإستفادة منها على الدوام في أوقات الحاجة"0 من جانبه قال التحالف الديمقراطي الذي يمثل المعارضة الرئيسية بالبلاد لدى التعبير عن أمنياته الطيبة في ذكرى ميلاد مانديلا إن مانديلا سيظل دائما .
بطلا وطنيا محبوبا من جميع مواطني جنوب إفريقيا و أضاف توني ليون قائد التحالف الديمقراطي أن مادنيلا "واصل عمله الدؤوب نيابة عنا جميعا على .
الرغم من تقاعده خاصة في قضايا مثل محاربة الإيدز .
إنه ثروة وطنية و رمز لملايين الأشخاص عبر العالم"0

16 يوليو 2004 18:45:00




xhtml CSS