بحث سبل تطوير التعاون بين الإمارات العربية وجمهورية مالي

أبوظبي-الإمارات العربية(بانا) -بدأ الرئيس المالي"إبراهيم بوبكر كيتا"،اليوم الثلاثاء، زيارة للإمارات العربية المتحدة تستمر ثلاثة أيام، وقالت الرئاسة المالية إن الزيارة تأتي في "إطار تعزيز العلاقات" بين مالي والإمارات.

وبحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" والرئيس المالي، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، حيث جرى خلال اللقاء التركيز على عدد من المواضيع المشتركة والأفكار التي تتصل بتطور مجالات التعاون القائمة بين البلدين خاصة الإقتصادية والتنموية.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن الشيخ"محمد بن زايد آل نهيان" حرص دولة الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع الدول الإفريقية الصديقة وسعيها إلى تعزيز هذه العلاقات وتنميتها من أجل تحقيق المصالح المتبادلة، مشيرا إلى أن دولة الإمارات وجمهورية مالي تجمعهما علاقات طيبة ومتميزة ومتطورة.

من جانبه أكد الرئيس المالي حرص بلاده على تنمية علاقاتها الثنائية مع الإمارات وتطويرها في مختلف المجالات خاصة في الجوانب الإقتصادية والتنموية والإستثمار، معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعهما لجهود التنمية والبناء في مالي.

كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة، إضافة الى عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.

-0- بانا/ي ي/ع د/ 18 يوليو2017

18 يوليو 2017 19:02:52




xhtml CSS