النجوم السوداء يستقبلون إستقبال الأبطال

أكرا-نيجيريا(بانا) -- استقبل المنتخب الغاني لكرة القدم (النجوم السوداء) إستقبال الأبطال لدي عودته لبلاده مساء أمس الإثنين من جنوب إفريقيا حيث بلغ .
الدور ربع النهائي لكأس العالم 2010 وهبطت طائرة الخطوط الجوية الجنوب إفريقية المقلة للفريق ومسؤوليه في مطار كوتوكا الدولي في أكرا في حدود الساعة 2315 بالتوقيت العالمي حيث كان آلاف المشجعين في إستقبال النجوم بالرغم من أن .
الرحلة وصلت في وقت متأخر من الليل وهتف المشجعون الذين كانوا يرتدون الألوان الوطنية الأحمر والذهبي والأخضر بنجمة سوداء في الوسط .
للاعبين ورقصوا ولوحوا بالأعلام وكان في إستقبال الفريق في المطار كذلك وزراء .
دولة ومسؤولو كرة القدم في البلاد وقال وزير الدولة للشباب والرياضة نيي نورتي دوا إن النجوم السوداء سيقومون بطواف خاص في بعض شوارع أكرا الرئيسية اليوم الثلاثاء تنتهي في حدائق القلعة .
المقر الرئيسي للحكومة وسيكون أعضاء الفريق ضيوفا خاصين في الإحتفال الموسيقي الخاص للنجوم السوداء في ميدان الإستقلال في .
وقت لاحق اليوم ومن ضمن الأنشطة الأخرى للإحتفال بالنجوم الإجتماع مع قيادة البرلمان يوم الجمعة القادم والدعاء الخاص وصلاة الجمعة في الساجد وصلاة الشكر في الكنيسة يوم .
الأحد القادم وأقصت الأورغواى النجوم السوداء من نهائيات كأس العالم بضربات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد إنتهاء .
المباراة في زمنها الرسمي والإضافي بالتعادل 1-1 وتم الإحتكام لركلات الجزاء الترجيحية بعد أن أوقف لويس سواريس مهاجم الأورغواى بيده وبصورة متعمدة الهدف الرأسي من المهاجم الغاني أدياه في الدقيقة الأخيرة من الزمن الإضافي في عمل وصفه بعض المعلقين بأنه "إحتيال".
0 وصدت العارضة ركلة الجزاء التي إحتسبها حكم المباراة ونفذها المهاجم الغاني أسامواه غيان ليلجأ .
الفريقان للركلات الترجيحية القاتلة

06 يوليو 2010 12:14:00




xhtml CSS