المنظمة الدولية الفرنكوفونية راضية عن تحضيرات قمة الفرنكوفونية

واغادوغو - بوركينا فاسو (بانا) --صرح الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية عبدو ضيوف مؤخرا في واغادوغو أنه "راض تماما" عن تقدم الأعمال التحضيرية للقمة ال- 10 للفرنكوفونية المقرر عقدها .
يومي 27 و 28 نوفمبر المقبل في العاصمة البوركينية و أعرب عبدو ضيوف في أعقاب إجتماعه مع الرئيس البوركيني بليز كمباوري عن إرتياحه و عن ثقته بخصوص .
نجاح الجانب التنظيمي للقمة و أوضح الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية بعد أن إجتمع مع اللجنة الوطنية لتنظيم القمة "أعتقد أنني لن أكون بحاجة إلى العودة إلى هنا قبل القمة لأنني مطمئن تماما عن التحضيرات" .
0 و من جانب آخر أشاد عبدو ضيوف بجدية عمل اللجنة .
الوطنية لتنظيم القمة مع الهيئة التي يديرها و في أعقاب تصريحه للصحافة حضر الأمين العام لمنظمة الفرنكوفونية على إنفراد مأدبة غذاء مع الرئيس البوركيني.
و لم يتم الإعلان عن أية معلومات حول المواضيع التي تطرق إليها عبدو ضيوف و بليز .
كمباوري يشار إلى أن الأمين العام لمنظمة الفرنكوفونية الذي وصل مساء يوم الأحد الماضي إلى بوكينا فاسو عقد جلسة عمل صباح أمس الإثنين مع وزير الشؤون الخارجية و .
التعاون الإقليمي يوسف أودراوغو و إجتمع عبدو ضيوف أيضا مع جميع أعضاء اللجنة .
الوطنية لتنظيم قمة الفرنكوفونية و يتابع الأمين العام لمنظمة الفرنكوفونية الذي يقوم حاليا بثاني زيارة له إلى بوكينا فاسو- شخصيا تحضيرات قمة واغادوغو التي ستنعقد تحت شعار "الفرنكوفونية فضاء للتضامن من أجل تنمية مستدامة".
0

28 سبتمبر 2004 10:45:00




xhtml CSS