المنتخب الليبي يلتقي نظيره الرواندي وديا في كيغالي استعدادا لمباراته ضد منتخب الكونغو

طرابلس-ليبيا(بانا) - يلتقي المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم وديا غدا الأربعاء مع نظيره الرواندي في العاصمة كيغالي استعدادا للقاء منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 24 مارس الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

ويسعى الطاقم الفني للمنتخب الليبي بقيادة المدرب الوطني عبد الحفيظ إربيش من خلال هذه المباراة لإعداد التشكيلة المثالية التي ستلعب أمام الكونغو ، والتي تتطلع إلى الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة .

والتحق بالمنتخب الليبي المحترفون أحمد الزوي ، وأحمد الصغير ، ومحمد المنير ، فيما ينتظر انظمام أحمد بن علي. وتعذر التحاق جمال عبد الله  بسبب الإصابة .

يشار إلى أن المنتخب الليبي أنهى الأحد الماضي معسكره التدريبي الخارجي بالمغرب الذي تواصل لمدة أسبوعين أجرى خلاله عدة مباريات ودية ، حيث تعادل في الأولى مع فريق الوداد البيضاوي ( 1-1 ) وفاز في الثانية على فريق الرشاد (1-0) وفقد الثالثة أمام المنتخب المغربي تحت سن (20) سنة (1-2) ، وفاز في الرابعة على المنتخب السنغالي (4-0) .

ويحتل المنتخب الوطني الليبي المركز الأول في مجموعته مؤقتا برصيد (4) نقاط ، كان قد جمعها بتعادل مع التوغو في ملعب العاصمة لومي بنتيجة هدف مقابل هدف ، وفوز على المنتخب الكاميروني بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بنتيجة ( 2-1) .

-0-بانا/ع د/19 مارس 2013

19 مارس 2013 21:00:52




xhtml CSS