المنتخبات الإفريقية تختتم إستعداداتها بالفوز

لاغوس-نيجيريا(بانا) -- حققت المنتخبات الإفريقية الستة التي تحمل لواء إفريقيا في نهائيات كأس العالم التي تنطلق يوم الجمعة القادم في جوهانسبورغ بإستثناء .
منتخب واحد الفوز في مبارياتها الودية النهائية فقد فازت منتخبات الجزائر والكوت ديفوار وغانا ونيجيريا وجنوب إفريقيا في مبارياتها الودية الأخيرة بإستثناء المنتخب الكاميروني الذي خسر مباراته .
الأخيرة وحقق المنتخب الجزائري الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة على التوالي الفوز على منتخب الإمارات العربية المتحدة1-0 في المباراة التي أقيمت بألمانيا يوم .
السبت وجاء الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري عن طريق .
ركلة جزاء نفذها كريم زياني ويلعب المنتخب الجزائري في نهائيات كأس العالم في المجموعة التي تضم منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا التي تشارك لأول مرة في نهائيات .
كأس العالم وفاز المنتخب الإيفواري من جانبه على المنتخب الياباني 2-0 في المباراة التي أقيمت بسيون بسويسرا يوم الجمعة الماضي.
وشهدت هذه المباراة إصابة مهاجم المنتخب الإيفواري ديديه دروغبا الأمر الذي يهدد بعدم .
مشاركته في نهائيات كأس العالم ويلعب المنتخب الإيفواري في مجموعة قوية في نهائيات كأس العالم تضم منتخبات البرازيل وكوريا .
الشمالية والبرتغال واختتم المنتخب الغاني أيضا إستعداداته بالفوز على منتخب لاتفيا1-0 في المباراة التي جرت يوم السبت .
الماضي ويلعب منتخب (النجوم السوداء) في المجموعة التي تضم منتخبات صربيا وأستراليا وألمانيا في نهائيات .
كأس العالم وحقق منتخب جنوب إفريقيا البلد المستضيف أيضا الفوز في ختام إستعداداته لنهائيات كأس العالم حيث .
استطاع أن يهزم منتخب الدنمارك 1-0 و يكون منتخب جنوب إفريقيا بعد فوزه على منتخب الدنمارك قد حقق الفوز في 12 مباراة في ثمانية .
شهور وسيبدأ منتخب جنوب إفريقيا حملته في نهائيات كأس العالم ضد منتخب المكسيك يوم الجمعة القادم كما تضم .
مجموعته أيضا منتخبي فرنسا والأوروغواي وحقق المنتخب النيجيري أيضا الفوز بعد أن استطاع أن يهزم منتخب كوريا الشمالية 3-1 في المباراة التي جرت أمس الأحد والتي شهدت تدافعا للمشجعين أسفر عن .
إصابة كثيرين بجروج في ملعب تيمبيسا بجنوب إفريقيا وسيواجه المنتخب النيجيري في نهائيات كأس العالم منتخبات الأرجنتين واليونان وكوريا الجنوبية في .
الجولة الأولى من البطولة ولم يكن المنتخب الكاميروني محظوظا حيث اختتم .
مبارياته الإستعدادية بالخسارة أمام منتخب صربيا وخسر المنتخب الكاميروني(الأسود التي لا تقهر) بنتيجة 3-4 أمام منتخب صربيا في المباراة التي جرت .
في بلغراد يوم السبت الماضي يذكر أن المهاجم صمويل إيتو لم يشارك في المباراة بعد أن تلقي البطاقة الحمراء في المباراة السابقة ضد منتخب البرتغال والتي فاز فيها منتخب تلك .
البلاد الأوروبية 3-1 ويلعب المنتخب الكاميروني في نهائيات كأس العالم في المجموعة التي تضم منتخبات اليابان والدنمارك .
وهولندا

07 يونيو 2010 11:07:00




xhtml CSS