المجتمع المدني الإفريقي يدعو القادة الأفارقة إلى إعلان الحكومة الإتحادية

الإفريقية القاهرة-مصر(بانا) -- رفع المشاركون في أعمال ندوة إفريقيا من الإتحاد .
.
إلي الوحدة" نداء عاجلا إلى" قادة ورؤساء الدول والحكومات الإفريقية بمناسبة إنعقاد القمة الحادية عشرة للإتحاد الإفريقي في شرم الشيخ بمصر لإعلان قيام حكومة إفريقية واحدة تمهد الطريق نحو الولايات المتحدة الإفريقية حلم شعوب كل .
القارة ودعا المشاركون في الندوة التي نظمها إتحاد الصيادلة العربي الإفريقي وإتحاد المحامين العرب وهيئة العلماء والخبراء العرب والأفارقة (الإبسو) بالتعاون مع الملتقي العام للمنظمات الأهلية العربية والإفريقية بالقاهرة القادة الأفارقة إلى إستغلال هذه المناسبة (قمة شرم الشيخ) للإعلان والتوقيع على إنطلاق حكومة واحدة لإفريقيا وإتحادها لتكن الأداة والآلية التنفيذية للقرارت التي ظلت حبيسة الأوراق لعدة سنين مضت ولترجمة ما تم تقريره من أجل إفريقياإلى أفعال وهو ما يطالب به مليار إفريقي .
يمثلون شعوب القارة الإفريقية وأضاف المشاركون في أعمال الندوة التي إستضافتها مجلة الأهرام العربية في بيان لهم صدر أمس في العاصمة المصرية القاهرة أن أعداء القارة الطامعين في ثرواتها والمستفيدين من تفككها يودون عدم إعلان قيام حكومة واحدة لإفريقيا من أجل بقائهامفككة ممزقة .
ومتصارعة وقال البيان إن جميع فئات المجتمع الإفريقي عازمة بكل جدية من خلال منظماتهم ونقاباتهم وقبائلهم وسلاطينهم ومزارعيهم على عدم التفريط في حقها المشروع بإقامة الوحدة الإفريقية وتعهدت بأنها ستكون الجند .
المؤهلين في آليات الحكومة الإفريقية الواحدة ومن جهة أخرى دعت حركة الشباب الإفريقي التى ت جمع 10 شبكات إفريقية تضم في عضويتها 866 منظمة من منظمات المجتمع المدني من كافة بلدان الإتحاد الإفريقي القادة المجتمعين في شرم الشيخ إلى إعلان ما تتطلع إليه الشعوب الإفريقية والمتعلق بتشكيل الحكومة الإتحادية الإفريقية في هذه القمة لتنتفض القارة وتنطلق في العمل الوحدوى والعملي لتنمية وإنعتاق القارة والإنصراف عن الضغوطات الإستعمارية التى لا .
يستجيب لها إلا الضعفاء والمترددين وحذرت الحركة القادة الأفارقة من أنه في حالة ترحيل قرار تشكيل الحكومة الإتحادية إلي قمة أخرى فستفكر وبشكل جاد لشن حملة عارمة تجوب كافة أنحاء القارة لفضح المترددين وتوثق شهادة طلاق شعوبهم .
من إرادتهم

29 يونيو 2008 15:32:00




xhtml CSS